269 : 272

476 35 1
                                    


الفصل 269: زيادة الرواتب (6)

ضعفت هتافات الجمهور على الفور قليلا.

عند رؤية هذا، وجه الحكم المحادثة على الفور إلى تشياو هونغمي. "الآن، رقم 56، يرجى إزالة القناع."

رفعت يد تشياو هونغمي ببطء، وعندما لمست قناعها، خلعته. تم الكشف عن وجه جميل لا يضاهى! جعلت حواجبها المرتفعة وشفاهها الحمراء السميكة الرجال أدناه يهدرون على الفور.

"تسك، أي نوع من العيون هذه؟" ضغط تشين يو على شفتيه، ومن الواضح أنه نظر بازدراء إلى تقدير هؤلاء الناس. "انتظر حتى تخلع تشو الصغيرة قناعها، ثم ستعرف ما يعنيه أن تبدو جيدا!"

"حسنا." كان الحكم أيضا فضوليا جدا بشأن هذا الرقم المعجزة. 77. "الفتاة الأخيرة، من فضلك دعها تخلع قناعك."

ضغطت مو تشو على شفتيها قليلا وخلعت القناع على وجهها.

أشرقت الأضواء الساطعة بجانبها على وجهها الجميل والحساس. كان حاجبيها مثل اللوحة، وكان مزاجها أثيريا وواضحا، ولكن كان هناك أيضا شعور ضعيف بالأناقة والراحة.

بالمقارنة معها، بدا تشياو هونغمي، الذي اعتقدوا سابقا أنه رائع، مبتذلا بعض الشيء.

صدم الناس أدناه لمدة ثانيتين، ثم انفجروا في لحظة!

"يا إلهي، إنه مو تشو!"

"كنت أعرف ذلك." هذا الرقم مألوف جدا. إذن إنه مو تشو!"

"لاكي ستار، أنا معجب بك كثيرا." هل يمكنك أن تعطيني توقيعا؟!"

"تضيع!" مو تشو، أنا معجبك بشدة. أنت جميلة جدا!"

......

...

أصبح المشهد صاخبا على الفور. حتى أن العديد من الأولاد كانوا مستعدين للركض إلى المسرح. هذا الموقف المجنون جعل مو تشو يشعر بالارتباك قليلا. عندما رأت أن الوضع لم يكن صحيحا، تراجعت على عجل، ووضعت قناعها، وخفضت رأسها. ركضت على عجل نحو تشين يو ومو يانغ.

ذهب الثلاثة ضد التيار وتمكنوا أخيرا من نفاده.

"هاف، هوف-" تلهث مو تشو بشدة، واستمر العرق الساخن على وجهها في التدفق."

في الواقع، أثارت تشين يوي لها عدة مرات، "آيا! الآن يمكنك أن ترى مدى شعبيتك. تسك، تسك، أعتقد أن مرحلة الجمال قد تنهار!"

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن