665 : 668

159 9 0
                                    


الفصل 665 متأثر بما تراه وتسمعه

لأكون صادقا، لم يتمكنوا من معرفة من سيفوز أو يخسر! لقد كان طريق مسدود في الوقت الحالي!

الآن فقط فوجئ الجميع عندما اكتشفوا أن مو تشو قد قيدت نفسها عندما كانت تقوم بالأسئلة.

هذا صحيح!

من الفيديو المباشر الذي نشرته في وقت سابق، يمكن ملاحظة أنها كانت تقوم بالأسئلة بطريقة مهل وخالية من الهموم تماما.

لكن الآن؟

اختفى هذا الموقف غير المبالي منذ فترة طويلة في الهواء الطلق. تماما مثل مباراة الشطرنج، أخرجت مو تشو أيضا كل قوتها والتقت بنشاط بالخصم القوي لينغ ميان الممجد!

خلق تصادم نقاط قوتهم شرارات غريبة ورائعة!

شعر الجميع بشعور كبير من المتعة بمجرد المشاهدة من الجانب!

في كل مرة يتم فيها الكشف عن إجابة السؤال، لم يستطع قلب الجميع إلا أن يضيق!

ثود-

ثود-

يمكنهم حتى سماع نبضات قلبهم، التي كانت تتقلب بأصابع ليتل تشو والآخرين!

عن غير قصد، مر نصف الوقت، لكن درجات الاثنين لا تزال متطابقة بشكل وثيق، مثل مباراة سباق...

"Whew..."

شعر شخص ما بأن رئتيه تختنقان ولا يسعه إلا أن يأخذ نفسا عميقا. عندها فقط أدرك أنه كان يحبس أنفاسه خوفا من إزعاج الاثنين أثناء قيامهما بالأسئلة!

ومع ذلك، كان مجرد مستخدم إنترنت كان يشاهد من الجانب. لن تؤثر أفعاله أبدا على ليتل تشو وحالة لينغ ميان!

كان واضحا جدا بشأن هذا.

ومع ذلك، عندما نظر إلى الملف الجانبي الجاد والمستمر للينغ ميان الممجد وتشو الصغير، وشعر بالإحساس بالاحتفال الذي نضحوه، اختار دون وعي أن يكون هادئا ومذهوا.

لم يكن الوحيد الذي تأثر.

نتيجة لذلك، هدأ الإنترنت المتهور والصاخب في الأصل تدريجيا، وانتشر الجو الهادئ ببطء عبر الشبكة.

كان على المرء أن يقول إن هناك نوعا من الأشخاص لا يسع المرء إلا أن يشعر بالرهبة بمجرد النظر إليهم!

في هذه اللحظة، كان لينغ ميان ومو تشو مثل هذه الوجودات.

تجاهلوا نظرات ومناقشات الآخرين، وانغمسوا في المحيط الشاسع بمعرفتهم الخاصة، مخمورين واستمتعوا بها.

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن