281 : 284

433 33 1
                                    


الفصل 281: كانت تتعرض للمزاد العلني (6)

لم يكن مو تشو في مزاج للتشابك معه. أطلقت شفرات الماء في يديها واحدة تلو الأخرى، وكلها تستهدف قلب الرجل مباشرة! عبس الرجل وتراجع عدة مرات، متداوغيا من هجوم مو تشو!

يا لها من فرصة جيدة! عند رؤية شخصية الرجل تبتعد، لم تستطع عيون مو تشو إلا أن تضيء. لم تنخفض قوة شفرات الماء في يديها عندما خرج من الباب بخطوات كبيرة.

"همف!" عند رؤية تصرفات مو تشو، لم يمانع الرجل. سخر، "هل تعتقد أنه يمكنك الهروب؟"

ناهيك عن التصميم المعقد للغرفة، لن يتمكن الشخص العادي من العثور على مخرج. حتى لو كانوا يعرفون، فإن الحراس في الخارج لن يسمحوا لمو تشو بالمغادرة، وكانت أفعالها الحالية مجرد مضيعة للجهد.

"هيه، ألم تتوقع مني مهاجمتك؟" لا تكن ممتلئا جدا بنفسك! تلتف شفاه مو تشو في ابتسامة باردة عندما ركضت بسرعة إلى الخارج. عندما تم إرسالها إلى هنا، كانت قد حفظت هذا الطريق بالفعل. الآن كانت الفرصة المثالية!

عندما رأى تصرفات مو تشو، لم يوقفها الرجل فحسب، بل تبعها بعدها بوتيرة معتدلة بابتسامة على وجهه.

كان الأمر أشبه بقطة تصطاد فأرا. كان يحب أن يرى فريسته تكافح باستمرار ولكنه غير قادر في النهاية على الهروب. لم تستطع البقاء بجانبه إلا بطاعة والسماح له باللعب معها. هذا من شأنه أن يمنحه شعورا كبيرا بالإنجاز!

هذه المرأة أمامه لم تكن استثناء!

لعق شفتيه، أصبحت الابتسامة في عيون الرجل أكثر سمكا.

في هذه اللحظة، كان نينغ ييوان قد شارك بالفعل بقوة مع مجموعة من الجنود.

كان زو لين وتشونغ ون، اللذان كانا يتبعان خلفه، لا يزالان يشعران بالدوار قليلا. في هذه اللحظة فقط أدركوا أن هناك بالفعل مثل هذا المبنى المخفي تحت المنطقة 3. كان الأمر غريبا حقا! أما بالنسبة لباب كلمة المرور في الخارج، هاها، آسف، تم تقسيمه من قبل الرئيس الغاضب بشفرة الرياح!

"المارشال نينغ." عند رؤية نينغ ييوان يمشي بهالة باردة في جميع أنحاء جسده، لم تستطع عيون تشو يونغ إلا أن تومض. صعد شخصيا للترحيب به، وزوايا فمه تلتف في ابتسامة. "أنت حقا ضيف نادر." لماذا لديك الوقت للقدوم إلى منزلي؟"

"اخرس!" شخر نينغ ييوان ونظر إلى تشو يونغ، "لن أضرب حول الأدغال معك. سلم مو تشو الآن!"

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن