353 : 356

468 35 0
                                    


الفصل 353: الانعكاس

"جدي، سأذهب وألقي نظرة." وقف نينغ ييوان مع تلميح من السخرية على وجهه. ها! ماذا؟ أرادوا الهرب عندما أصبح الوضع سيئا، ولا حتى في أحلامهم!

على الرغم من عدم وجود دليل ملموس لإثبات أن عائلة تشياو كانت مسؤولة عن حادث التسمم، إلا أنهم كانوا متورطين بالتأكيد! الآن، اعترفت أفعالهم بجرائمهم بشكل غير مباشر!

"حسنا، يمكنك الذهاب." أومأ الشيخ نينغ برأسه، ولكن كان هناك تلميح من التأمل في عينيه. لم يتخذ الشيخ تشياو هذه الخطوة بحكمة. بعد كل شيء، كان هناك العديد من العيون عليهم في قمة الاتحاد، كيف يجرؤ على المغادرة بهذه الطريقة؟

في الخارج، لم يكن مو تشو نائما. عندما سمعت الضجة، خرجت واستقبلت نينغ ييوان. عندما رأت الغضب على وجهه، لم تستطع إلا أن تسأل، "ما الخطب؟" ألم يكن بخير منذ لحظة فقط... لماذا كان وجهه كئيبا جدا الآن؟

قال نينغ ييوان بإيجاز: "ربما تريد عائلة تشياو... الهرب". أدار رأسه للنظر إلى مو تشو، وبالفعل، رأى عيون الفتاة تغمق.

"ماذا؟" سأذهب معك!" لم تكن تشياو شان وعائلة تشياو بأكملها على علاقة جيدة معها. إذا تركتهم يذهبون الآن، فلن يكون ذلك أقل من السماح للمجرمين بالتحرر. لن تكون رحيما جدا.

"حسنا." عرف نينغ ييوان أيضا أن الفتاة الصغيرة لن تغض الطرف عن هذه المسألة. أومأ برأسه، واتخذ خطوات كبيرة إلى الأمام. "ثم دعنا نذهب." نحن مضغوطون للوقت الآن. سأشرح لك ذلك ببطء في الطريق."

"نعم." أومأ مو تشو برأسه وتبعه على الفور نينغ ييوان.

بعد ضبط محرك الأقراص على الطيار الآلي، شرح نينغ ييوان المعلومات التي تلقاها إلى مو تشو.

"ماذا عن الوضع الحالي؟" رفعت مو تشو عينيها وسألت.

"إنها في الأساس أحدث المعلومات." تلتف زوايا فم نينغ ييوان قليلا، وأصبح تعبيره أفضل قليلا. "لقد تم إيقافهم بالفعل." أما بالنسبة لجهاز مجرة سحابة الحكمة الطائر، فقد أوقفه الاتحاد أيضا."

عند سماع هذا، لم يستطع مو تشو إلا أن يتنهد من الراحة. هذا رائع! إذا هربوا حقا، فستغضب بالتأكيد حتى الموت!

في هذه اللحظة، غابة عميقة.

نظر الشيخ تشياو إلى الناس أمامه. امتلأت عيناه بالدماء وهو يصر أسنانه. بعد فترة طويلة، تمكن أخيرا من الضغط على جملة، "هل يجب أن تكون قاسيا جدا؟"

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن