505 : 508

233 14 0
                                    


الفصل 505: لم يكن هناك شيء صحيح!

في هذه اللحظة، كانت مجموعتان من الناس يقفان معا.

أصبح الجو متوترا فجأة...

قام بقايا لين بحجم مو تشو ونينغ ييوان باهتمام لفترة من الوقت. عندما رأى أن الاثنين ينظران أحيانا إلى بعضهما البعض، لم يستطع إلا رفع حاجبيه والضحك. "تسك تسك!" كما هو متوقع من زوجين نموذجيين مشهورين. لا يزال بإمكانهم أن يكونوا حنونين للغاية في هذا الوقت. إنهم حقا يرقىون إلى مستوى أسمائهم!"

عندما قال هذا، كانت نظرة بقايا لين لا تزال باقية على وجه مو تشو. لا يمكن للمعنى العميق في عينيه إلا أن يجعل الناس يشعرون بالقلق.

"تحدث، ماذا تريد بالضبط؟" كان تعبير نينغ ييوان باردا وغير مبال. كانت كلماته باردة مثل مكعب الثلج، كل جملة تخترق مباشرة إلى قاع قلوب الناس.

"ألا تعرف جيدا ما أريد القيام به؟"

في مواجهة تعبير نينغ ييوان البارد، لم يكن بقايا لين مستاءا قليلا. على العكس من ذلك، تلتف زوايا فمه قليلا. "أشخاص مثلنا، في النهاية، ألا نفعل هذا من أجل المال؟" طالما يمكننا إخراج هذا النبات العادي بأمان "أشار البقية لين إلى الجانب وقال: "إذن لن أفعل أي شيء بطبيعة الحال بتشن باي الممجد المحترم وهذه السيدة نينغ".

بعد خط رؤية ريمنانت لين، صدم الجميع وانزعجوا لاكتشاف أن النبات الذي لم يتمكنوا من العثور عليه كان مخفيا بالفعل تحت العربة الصغيرة من قبل ريمنانت لين والآخرين!

لقد استخدموا شيئا فقط لمنعه، لذلك لم يتمكنوا من رؤية أي شيء غريب من الخارج. ومع ذلك، فقد تباهوا بالسوق مثل هذا، وتجاوزوهم عدة مرات، ومع ذلك لم يلاحظوا ذلك على الإطلاق!

لا عجب أنه قيل إن أخطر مكان كان في كثير من الأحيان الأكثر أمانا!

عند سماع هذا، أصبحت نظرة نينغ ييوان أكثر عمقا. اتخذ خطوة إلى الأمام وسأل بنبرة ثقيلة قليلا، "هل تريد حقا هذا النبات فقط؟"

"بالطبع." أومأ البقايا لين برأسه وأضاف بصدق: "إذا لم تتفاعل بسرعة كبيرة وأغلقت السفينة بأكملها، فربما غادرنا بالفعل مع هذا المصنع. لن يكون هناك الكثير من المتاعب."

بمجرد أن قال هذا، نظر الجميع دون وعي إلى سونغ ييان، الذي كان "بطيئا في الرد". لحسن الحظ، لم يستمعوا إلى فكرته في ذلك الوقت. خلاف ذلك، لكانوا قد فتحوا الباب لبقايا لين والآخرين وأرسلوهم بعيدا بأيديهم!

بالتفكير في هذا، شعر الجميع بالذنب!

"كيف الحال؟" رفع بقايا لين رأسه قليلا والتقى بنظرة نينغ ييوان. "نبات عادي لتشن باي والسيدة نينغ." أليست هذه صفقة جيدة؟"

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن