549 : 552

253 13 0
                                    


الفصل 549: قلق وغير مستقر!

...ماذا يجب أن يقول؟

عند سماع هذا، لم يستطع وجه سونغ تيانتشنغ إلا أن يرتعش بعنف. هل يمكن أن يشعروا أنه حتى لو كانت مو تشو حاملا، فإن ما إذا كان بإمكانها ولادة طفل بنجاح في المستقبل كانت مسألة مختلفة تماما؟!

حتى بدون تفكير، كان يعلم أنه إذا قيلت هذه الكلمات حقا، فقد يرغب نينغ ييوان في سلخه على قيد الحياة!

ألم تر نتيجة عدد قليل من الناس في مجرة سحابة الحكمة الذين اختطفوا مو تشو؟

لم يتمكنوا من العيش، ولم يتمكنوا من الموت. ربما كانت هذه الكلمات هي التصوير الأكثر واقعية لهم!

"آهم، ربما سمع القائد نينغ خطأ، أليس كذلك؟" ضحك سونغ تيانتشنغ بشكل محرج ولم يجرؤ على طرح هذه المسألة مرة أخرى. "ألا نتحدث فقط مع عدد قليل من الناس في المنزل؟" ماذا يمكننا أن نقول أيضا؟"

نظر إليه نينغ ييوان ببرود.

كانت عيناه مثل الأشعة السينية، ورؤيته بوضوح من الداخل إلى الخارج! حتى سونغ تيانتشنغ، الذي كان لديه الكثير من الخبرة، لم يستطع إلا أن يشعر بالخوف قليلا عندما التقى بعيون نينغ ييوان!

"... هل هذا صحيح؟"

بعد لحظة صمت، قام نينغ ييوان فجأة بتجعيد زوايا فمه، ولكن كان هناك تلميح من الدم في ابتسامته. "هل يمكن أن أكون قد أخطأت في سماعك؟"

تم التحدث بكلمات نينغ ييوان البسيطة بمعنى عميق. كانت كل كلمة مثل جرس تحذير، تضرب قلوبهم بشراسة!

للحظة، لم يتمكن سونغ تيانتشنغ من الرد.

تجاهل نينغ ييوان تعبيراتهم القبيحة، سخر وسار مباشرة إلى رأس غرفة المعيشة، واحتل علنا مقعد سونغ تيانتشنغ!

لو كان أي شخص آخر، لكانوا قد هتفوا بالتأكيد بإعجاب!

ومع ذلك، تغير هذا المشهد تماما في نظر عائلة سونغ!

كان نينغ ييوان يثيرهم بشكل صارخ!

منذ مجيئه إلى هنا دون دعوة، لم يأخذ هذا الشخص سلطة عائلة سونغ على محمل الجد. حتى لو أراد التباهي، كان عليه أن يرى المنطقة التي كان يخطو عليها!

"القائد نينغ"، كان تعبير سونغ تيانتشنغ قبيحا للغاية، "لماذا أتيت إلى هنا في هذا الوقت؟"

"خمن." قال نينغ ييوان هذه الكلمات الثلاث بلا مبالاة، ولكن النتيجة كادت أن تجعل دماغ سونغ تيانتشنغ ينزف من الغضب!

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن