581 : 584

205 15 0
                                    


الفصل 581: حان وقت الولادة!

كان تاريخ استحقاق مو تشو في نهاية هذا الشهر.

عد على أصابعه، لم يتبق سوى حوالي عشرة أيام...

حبس الجميع أنفاسهم وانتظروا. كان كل شيء جاهزا.

بدأ الشيخ ليو وتشونغ ون والموظفين الطبيين ذوي الصلة بالفعل تدريبا مكثفا على الإنتاج قبل أربعة أشهر.

حتى أن الشيخ نينغ اشترى منزلا قريبا بمبلغ كبير من المال وبنى غرفة ولادة خصيصا لمو تشو حتى لا يضطر إلى الذهاب ذهابا وإيابا عندما أنجب مو تشو. كانت المعدات في هذه الغرفة أكثر ملاءمة، وكان من الصعب استيعابها.

الآن بعد أن اكتملت البرامج والأجهزة، كانوا ينتظرون فقط ليتل تشو للقيام بخطوة...

ومع ذلك، لم يتوقع أحد أنه بعد المعاناة لأكثر من عشرة أيام، كانت عيون الجميع مفتوحة على مصراعيها. لم يكن من السهل عليهم تحمل حتى نهاية الشهر، ولكن الطفل في معدة ليتل تشو بقي بعناد في الداخل ورفض الخروج.

هذا جعل الجميع قلقين للغاية!

أخبرني، لقد حان الوقت بالفعل، لكن الطفل لم يولد بعد... ماذا علينا أن نفعل؟

خاصة الأب المتمكن، نينغ ييوان، كان قلبه يحترق من القلق!

كان وجهه الوسيم مليئا بالهز، وأعربت الكدمات الثقيلة تحت عينيه عن قلقه. لم يستطع النوم.

من ناحية، كان قلقا من وجود خطأ ما في الطفل، ومن ناحية أخرى، كان قلقا بشأن الحالة البدنية لليتل تشو.

كان على المرء أن يعرف أن الطفلين غير المحظوظين في معدة ليتل تشو كانا مثل العلق الشقية، ويمتصان الطاقة باستمرار من جسم مو تشو.

كانت تشو الصغيرة امرأة حامل. بخلاف ساقيها المتورمتين، لم تكتسب الأجزاء الأخرى من جسدها أي وزن. كان الوزن الزائد على جسدها يؤثر عليها. شعر نينغ ييوان بألم قلبه بمجرد التفكير في الأمر!

لقد انتظر ليلا ونهارا. لم يكن من السهل عليه الوصول إلى تاريخ الولادة. كان يعتقد أنه بمجرد ولادة الطفل، سيكون قادرا على تغذية تشو الصغير بشكل صحيح. من كان يعلم أن هذين الأوغاد الصغار سيظلان هناك بعناد ولا يخرجان؟ كان نينغ ييوان غاضبا!

لم يستطع إلا أن يشعر بالانزعاج. عندما يولد هذان الطفلان، كان يرى كيف سيعلمهما درسا. كيف يجرؤون على تعذيب والدتهم بهذه الطريقة؟!

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن