GUARD 26

141 24 6
                                    



10 comments

__________


وظلت في فؤادي حرقةٌ يتصاعد لهيبها نحو كوخك ، في تلك الليلة مات الشوق ، ليلة فيها المشاعر اختلفت ، فعندما ترقبتُ الغد للقاءك فكان حلمًا في دنياي ! أما ألان لقائك حَلق في السماء



نمتُ على ظهري أنظر الى السقف فأنا بانتظار الصباح وصباح رحيلك ، أموت كالصباح الذي لم يأتي على الارض ، سوف أدفن في حديقتي وأراقب سمائك من بعيد لعلك تمطر وتروي حديقتي ..





عندما أشرقت الشمس وأرسلت أشعة ذهبية لتنير الكون وتظلم جانب قلبي ! سمعت صوت أغلاق باب الكوخ فنهضت من مكاني أفتح نافذة غرفتي فيقع عيناي عليهِ ، انتابني الخوف والرهبة ، أريد ان ينقطع هذه اللحظة وأن يستمر عطرك في الهواء ويملئ ازهاري عبقً




التفت الى جهة غرفتي ينظر الي وأنظر اليه ! ومن عينيه يبزغ السماء على قلبي ، هل يشاء الرب أن يتحد الحدود ويوحدنا في السماء ؟ تركت أثرًا عميقًا في إحساسي ، العواصف والزوبعات لم تكفى عني بعد رحيلك ، ستدمر حديقتي وليس هناك من يقف بسمائه علينا !



حمل حقيبته راحلًا نحو البوابة ، فأراه يبتعد اكثر فاكثر ؟زلاديولوس يا أبن السماء أترك ترياقنا لروحي فمن يشفيها غيرك ؟ لا تنسى قصصي الشقية معك ، سأدعو للسماء أن يعيدك الي ...



مساءً الجو اضطرب فالرياح تهبُ وأغصان الأشجار تضطرب مرتجفة ، الأوراق تتناثر وتتأرجح ، ثم تتساقط بقوة هنا وهناك ، نظرت إلى السماء المغبرة فماذا خلف رحيلك يا زلاديولوس ؟



أغلقت النافذة ذاهبةً أجلس على الكرسي وبجانبي هذه الشمعة تنير ليالي بعد رحيلك فها قد بدأ الأجواء تضطرب وتهب العواصف ، أمسكت القلم وأخرجت ورقةً أكتب عليها ، نعم يا أبن السماء إن لم إفعل كيف سوف أواصل العيش ؟ ماذا لو عدت ولم تجد رسائلي على بابك ؟ هل سوف يخيب ظنك بأنني تخليت عنك ؟ فأريد ان ترى بإنني أريد مناجاتك




" رحيلك كان لوحةً معلقة في السماء .. هذه الليلة هناك شوقٌ لا يعد له شوق .. أين انت يا زلاديولوس ؟ أين انت بدوني ؟ تصاعد بنا السماء ثم تبعثرنا في اتجاهات متفرقة ! لمَ هي قاسيةُ معي ؟ "




ذهبت إلى كوخك فتعكر الجو بالغبار وازداد اضطرابا ، أسرعت مهرولة ورأسي منحي لكيلا يدخل الغبار الثائر في عيناي فيزيد حالي سواءً ، وصلت وادخلت الظرف تحت الباب فطرقت الباب ثلاثة مرات لعلي أتوهم رحيلك وتأتي وتفتح الباب ، ووقفت أشاهد الباب واسمع الأصوات الصاخبة ! لا عجب الأجواء لا تبشر بخير بدونك ..

GUARD|LKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن