سيرين: ختي هو غيل جا يقول شي حاجة وصافي
نوال: سكتي نتي, ودوزي قدامي(دوزاتها قدامها خارجات من المعهد وهو اللي تابعهم باغي غيل يفهم نوال عارفها مزيان وحافضها كتر من راسها)
طوماس:Nawal, meine Schwester Nawal(كايعييط عليها) der Fluch...
طوماس ريتش: أخ أدلبرند ريتش اللي هو طليق نوال التوزاني, عندو علاقة مزيانة مع سيرين ومبنية على الإحترام, لكن خسرات صداقتهم فالوقت اللي كانت سيرين فيه مريضة ودارت حادثة بسباب راجل ختها, و مين عرف بيلا خوه طلق نوال قرر يجي للمعهد ويدوي مع نوال وسيرين ويعتادر ليهم على اي حاجة تآداو منها بسبب خوه, عندو 22سنة رياضي وحرش لكن فنفس الوقت ضرييف, واخا كايشرب وباسل لكن ماعمرو ماآدى شي حد على عكس خوه...
ربيع التوزاني: العم المتوسط للبطلة, أرمل وأب لبنت وولد اللي هوما بدر التوزاني ورغد التوزاني, أستاذ جامعي سابق, متواضع ومتفهم, كايعز ولاد خوتو كاملين وكلمتو عمرها طيح للأرض, وأي حاجة كايبغي يديرها كايديرها للخير ولوجه الله, ربا ولاد خوه, و هو المسؤول على الشركة ...
غيث العلوي: أب البطل, رجل خمسيني وعارف أصولو, كبر الشركة ديال الأب ديالو بيديه وطورها فعمر صغير, قرا ولادو بعد موت الأم ديالهم, أب وصديق لولادو كاملين وصديق لربيع التوزاني كذلك...
مع الخمسة ديال العشية, كانت جنة وزيد اللي كايتسناو فطيارة زياد توصل, ما هي إلا دقائق قليلة حتا نزلات بهدوء, ضم زيد جنة لعندوبسبب الريح والغبرة اللي نوضات المروحية...اللمعة مغطية ليهم عينيهم, فرحان يشوف خوه اللي واخا الخدمة والوقت إلا أنه كايتفكرو ويصوني عليه, نقزات جنة بمجرد ما شافت الباب ديال الطائرة تفتح وهو نازل بشهامتو وتفاخرو, وطارت لعندو مخلية زيد شاد الريح
أنت تقرأ
السعادة قسمة ونصيب❤️🥺
Romanceالشوق أضرم خافق الكلمِ ... فذوى فؤاد الشعر بالألمِ... البعد زاد الحزن في كبدي... و غيابكم أدى إلى عدمي... فَقلوبنا اشتدت مواجعها... و مراكب الأشواق كالحممِ... أو...