P7

367 9 0
                                    

#7

                       " عيســٰـى  .. "
🖤  #خُضُوعِــــــــــــــــــــــي  🖤

بقلم : Ikram ElYaakoubi

" قالو ناس زمان  .. "

وقف خطواته و رجع يديه وراء ظهرو و نزل حاجب وطلع الثاني ورسم على محياه ضحكه ساخره :" ياكل الغلة ويسب فالملة "

البرود ديالو ركب فيها جنونها :" بقات فلحية العتروس  "

رجع تقدم بخطوات ثقال  ليها و من شجاعتها متراجعاتش ولا خطوة حتى ولا عند رجليها غمزها بطريقة مفطره و قلب عينيه جهة السرير :" طلعي تجربي ؟"

خرجات عينيها ودفعاتو هربانة للباب بلاما تلفت وخلاتو وراها كيتبسم على خفة عقلها و طولة لسانها موقفات حتى وصلات لكوزينه و تكات ظهرها فوق الحيط كتلتقط انفاسها حتى خرجاتلها شامه من جنب :" ا حصلتي "

غوتات مع القفزة

شدات فيها :" مالكي اختي بسم الله عليك !"

دفعاتها بانفعال :" حيدي عليا "

حلات شامه فمها :" أنا باللقمه للفمه وهو بالعود لعيني "

حيدات من فوقها الملحف ورماتو باهمال وخرجات للكوزينة :" جري لبيت الخزين جيبي ليا الطحين مبقاش "

عوجات فمها و خارجة كتفتل فظفيرتها مكتشوفش قدامها حتى خرجات فشي واحد شوية وطيح حتى شداتها شئ يد من تحت يديها شهقات معلية عينيها لي جات وسط عينيه وتبادلو نظرات :" بقاي تشوفي قدامك "

طلقها وزاد وهي باقي حالة فمها فيه وهو طالع مع الدروج خلا قلبها يهرها من حروشيتو و كمية الرجولة الفايضةً منو كملات طريقها لبيت الخزين وهي منزلة رأسها و كتلعتب بقرون صبيعاتها فظفيرتها و كتمشى بشويه حتى سمعات غوات زينب وهي تضربها بجرية

تلفت :" عابد "

حاني راسو :" نعام امولاي "

نطق وهو كيلعب فلحيتو :" غتزوج بيها "

طلع عينو فيه :" الغالية غتكون مرتك "

رجع حدر عينيه نطق بخشونه :" الغالية مرتي امولاي " ( بمعنى الطاعه لكلمة عيــسى )

ربط فوق كتفو برضى :" خلي لوزين وسير حسن ولبس احسن ماعندك ليوم نقراو عليها لفاتحه "

وخشالوو فلقبية رزيمة ديال الفلوس  باس على يد عـــيسى وخرج سرج وركب عاودو و شد طريق السوق حسن و قاد اللحية و سرح للدار الوالدين مو غير سمعات صوت العاود حطات داكشي لي فيديها وناضت تزغرد :" عابد ولدي جاا "

دخل باس على رأسها وهي تبوس على كتفو

جلسو وحطات لي قسم الله :" متآكل مزيان اولدي كتغطا مزيان فين كتنعس واش فقصر مولاي عيسى ؟ "

شد فيدياتها :" راني بيخير اميمتي خاصني غي رضاتك "

ابتاسمات :" راني راضيه عليك أولد كرشي "

باس يديها :" عرفتك وحدانية و غنجيب لك الوناسة  ، باغي نتزوج أما "

نطقات :" وشكون هاد زينة السعد ؟"

حنا راسو :" الغالية أما بنت دار بات البنات "

خيرات وجهها :" ولدي راهي بنت خالتك على مزويناتها "

ملي مجاوبهاش رجعات نطقات عرفات اش قالت مع بنت خالتو خايبه :" اللهم بخوشة وتونس ولا ياقوته وتهوس "

رد :" ما أنا هاديك لي بغاها لي قلبي "

تنهدات :" اولدي راه العشق المزروب كلو عيوب وزيد عليها الغالية معروفة فالقبيلة مخلاو فيها هدرة ونت العارف ديال مولاي عـيسى خاصة تناسب مع شي عائله ماشي مع خماس "

باس فوق رأسها :" ما لعشية غنمشيو نقراو الفاتحة غندوز عليك "

كمش ليها لفلوس :" وهادو باش تقداي "

#فينكم_المسعودات 👀

خضوعيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن