p346

617 12 1
                                    

#346

#ماذا_لو_احبك_ملك_فكنت_ملكيته ؟

                " عيســٰـى  .. "
🖤  #خُضُوعِــــــــــــــــــــــي  🖤

بقلم : Ikram ElYaakoubi

" قالو ناس زمان.."

و فهاد اليوم اسماعيل كيزور رافاييل ماشي حبا فيه ولكن هذا واجب يتفقد حالتو كل اسبوعين ويتاكد من اوضاعو و انه مهربش و يحطوولو ماكلة بزايد كتبقا حتى كتحماض ليه و اسماعيل كيباشرو و كيتكلم مع واحد من شيوخ القبيلة على قضية عيسى وغير نطق بسمية الخاين رافاييل طول وذنيه كيحاول يفهم شي حاجة من خلال كلام فاطمة لي كان كيشوفها كل يوم وبدا يتعلم القران و شي كلمات و كيسمع هرب.. و فهم ان الخاين هرب و مشا للروم

غي خرج اسماعيل و جلس هز عود وبدا يرسم فالارض :" غيكون هرب من تحت سور لي بناو هوا كان كيبني و ماشي بعيد خلا ثقب بالبلاصة لي بنى باش يقدر يهرب منو "

كيحطط بداك العود الخشبي :" و قطع للروم وهوا اصلو من الروم عندو معارف وحافض المملكة مزيان "

و مع رافاييل كان واحد لوقت فالمراهقة والصغر هوا و هاد الخاين صحاب كبرو بزوج و قراو بزوج فالمدرسة الملكية..

و طل من لفوق على اسماعيل كيغادر هوا والشيخ و يديه ورا ظهرو باقي كيدوي و الحرس باقي وراه كيراقبو البناية واش كاين شي اثر محاولة للهروب حيت منين حا وهوا مطالمي مجاتهمش عادية..

ولكن هوا راسو كيدور :" غيكون مخبي تما "

و مزال راسو كيدور :" و مغيجلسش الى مشا عيسى غيحاول يقتلو حيت هذا هوا مبتغاه يهبط سلطة الملكية "

و تفكر ان هذا هوا سبب فراقهم و فقدان صداقتهم هوا انه هو كان ضد الحكم الملكي و ضد العائلة الملكية و باغي يسقط النظام و شحال من مرة كيحصلو كيحاول يدير ثورة ضد المملكة و كيلغيها بلاما يدوي معاه ولا يكشف لعبو وقف بجهد :" عيسى فالروم "

دوز يدو فوق راسو :" شنو غيكون واقع دابا ؟"

بدا كيتمشى وسط دوك ربعة الحيوط :" خاصني ندير شي حاجة "

كيطرطق صباعو :" خاصني نتحرك "

بقا واقف كيفكر كيفاش يقدر يدير حتى كيسمعها كتصفر ابتسم و عاونها كالعادة تطلع لعندو و عنقاتو :" توحشتك "

و عنقها لاول مرة و زير عليها فحالا كيودعها :" حتى انا "

ابتاسمات :" بديتي تتعلم "

بدا كيحاول يشرح ليها بلي باغي يمشي وهي وسعات عينيها :" باغي تهرب؟"

حرك راسو :" ايسى محتاجني "

فاطمة بشك :" فاش غتعاون مولاي وهوا لي نفاك "

كيشرح ليها :" الخاين غيقتلو و هوا عارف المملكة كتر من عيسى لي مجرد ضيف غيستغل هاد نقاط لصالحو و يجعلهم قوة غياخد السلاح و رجال من رجال عصابات "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 14 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

خضوعيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن