هاني جيت 💋
#137
" عيســٰـى .. "
🖤 #خُضُوعِــــــــــــــــــــــي 🖤بقلم : Ikram ElYaakoubi
" قالو ناس زمان .. "
شافت طرف صغير نازل من بين رجليها شداتو وسط يديها كتبكي وتغوت :" عااااابد "
كتشهق السوفل مشا ليها :" هء هء "
شادة تحت من كرشها كتحس بالم وحريق كيقطع فيها كانها كتحتضر
جات كتجري وموراها مينة :" اش واقع مالكي "
دخلو يجريو لقاتها كتنزف الدم و حالتها حالة صفراء و عرقانة من كثرة البكاء و الكحل سايح من عينيها بالدموع
قربات ليها و مينة واقفة وراها كتشوف فيها :" اش وقع ؟"ام عابد كانت مصدومة وكتضوب على فخاضها :" كي وقع لك اش هادشي "
كتشوف فالطرف لي فيدها وشادة فراسها :" مشاا مشااا لينا الولد "
شافت فمينة :" عيطيييي للحكيييمة عيطيي "
كتغوت :" عيطييي ليها "
و شدات ملحفها حطاتو تحت كرش لغالية مزيرة عليها :" اش وصلك لهاد لحالة "
كتتفحصها بقلق :" واش طحتي ؟"#138
" عيســٰـى .. "
🖤 #خُضُوعِــــــــــــــــــــــي 🖤بقلم : Ikram ElYaakoubi
" قالو ناس زمان .. "
بدات تغرب الشمس و رجعو ادراجهم كان عيسى سابقهم ببضع خطوات صغيرة وهما وراه :" مبروك عليك "
عابد :" لعقبة ليك "
ضحك اسماعيل :" نلقا العروسة بعدا "
عابد :" طلق البراح غيجبدها من تحت الارض "
اسماعيل بخيبة امل :" كنتسناها تجي هي "
شاف فيه عيسى بنص شوفة :" المراة فولة قاصحة الى مفزكتيهاش مكترطابش "
اسماعيل :" مولاي كلامك هو لكبير حرت ومعرفت مندير سلباتليا العقل "
ربط ليه فوق كتفو وغمز عابد :" كيف جمعت عابد ببنت الخماس حط يديك عليها و ليوم قبل متوصل لبيتك تلقاها فوق فراشك "
ابتسم وهو حادر راسو :" الله ينصرك لينا ا مولاي "
عابد تاهو حنا راسو :" فضلك كبير عليا ا مولاي "
ضحك عيسى بشوية وبنبرة فكاهية :" كون مزوجتكش لغالية كنت غنضيع فالارض و جيشها "
اسماعيل شاف فعابد :" مكان كينعس لا بليل لابنهار "
ضحك :" كنتي ترسلو لقاعة الجيش نلقاه كيضور على دار الخماس "
كيخنزر عيسى :" هادو هما فعايلك ا عابد "
حدر راسو عابد :" سمحليا ا مولاي "
وحط رجلو فوق اسماعيل وهمس ليه :" ونت حسابنا من بعد "
اسماعيل دفعو بشوية :" وشنو كذبت عليك كنتي مقابل لغالية ومصايبها فينما تتلاقا مع شي راجل تمشي تهرسو وتقولو انا راجلها "
عيسى :" لحمد لله فطنت وجبتها حداك كنتي غتبيع لي قدامي وورايا "
عابد حاني راسو :" سمحليا ا مولاي "
اسماعيل كيشوف فالبركة ديال لماء نقي وكبيرة لي قدامهم و تحت منها حجر بيض :" شحال لعبنا هنا "
ابتسم كيتفكر و الحنين شدو :" شي عونة هنا "
تلفت فيه عيسى :" واشنو كتتسنا "
شاف فيه باستغراب حتى شافو سلهام عيسى طاح فالارض و تلاح وسطها و هما شافو فبعض كيضحكو و تخشاو معاه من ورا مسلتو حوايجهم فبلاصة بعيدة على القصر و خاليا :" سيفطتي ورا رافاييل "حرك راسو :" اه ا مولاي جايبينو رجال "
اسماعيل :" مولاي عرفتي منو شي حاجة اصل كلامو "
عابد :" هاهو وصل "
قرب رافاييل ونطق عيسى بالاسبانية :" دخل حدايا "
و رافاييل فرح عجبو منظر و سلت حوايجو بقا غير بالخروق لي ساترين قضوو و نزل حداهم تلفت عيسى وفتح رافاييل فمو بصدمة كبيرة و بؤبؤ عويناتو توسعو و لمح رافاييل الوشام لي فوق صدرو كان عروف اسمو فوق منها تاج صغير منقوش فيه حرب F صغيرة بمعنى فيليب شهق رافاييل وهو كيقرب ليه وخط يدو فوق كتفو بلا حشمة بلا حيا وهو يشدو عابد من دراعو ولواها ليه :" هذا خاصو شي جلدة "
اعطاه عيسى اشارة يطلقو حيت كان كيتفركل وسط الماء قرب مرة اخرى وحط صباعو كيقرا فيها بتمعن رجع طلع عينيه وسط عينين عيسى :" ايسى !"
متسناش شي تعبير من عيسى وتلاح عليه عنقو :" ايسى اييييسى نت ايسى "
وعيسى كان واقف جامد وكيشوف فوشام رافاييل لي كان فكتفو من اللور نفس الرسم عليه عروف رافاييل وفوقها تاج بنفس الحرف بمعنى انتماءو للعائلة الملكية كانو غيهجمو عليه عابد و اسماعيل ولكن وقف عيسى يدو مانعهم وحط يدو فوق كتف رافاييل مبادلو لعناق بتوتر وتردد واضح
رافاييل :" فين كنتي علاش مرجعتيش ؟"
بعد عيسى :" معرفتش معاقل على والو "
رافاييل :" خلينا نمشيو "
شد فيديه :" نرجعو
#عدنااا 🔥🔥
أنت تقرأ
خضوعي
Historical Fictionكان يا مكان فقديم الزمان حتى كان الحبق و السوسان و الله فكل مكان الملك مالك الرحمان ونزيدو نصليو على نبينا العدنان عليه افضل الصلاة و السلام ، كان لخير فكل مكان كانت الريشة تقهر لميزان وكان لعمى يتخطى لحيطان وكان الشيخ يقطع لويدان ولعرصة كانت تغذي...