I#227
" عيســٰـى .. "
🖤 #خُضُوعِــــــــــــــــــــــي 🖤
بقلم : Ikram ElYaakoubi
" قالو ناس زمان .. "
غير وصلات يالله فكات لحافها من فوق راسها و هي تخرج لكلنلة مي لعجاحة مكشكشة " يا بنت الطاحونة يا بنت لحراام فين بايتة يا لكلبة"
بلعات ريقها كتفكر فشي كذبة تستر بيها الجرة... تا كطير عليها الكاملة من شعرها هبطاتها لأرض و بدات تشتف عليها "يا بنت لحراام ما غتمشي تا غديرلينا شي شوهة منوليوش نهزو منها راااس"
بقات كتجندخ فيها و تنتف و لغالية غير كتأن و صاابرا لعصى و ختها فاطمة غير كتشوف و تبكي بقات فيعا ختها حالتها تقكع في لقلب... غير شويا و هو يتحل لباب بان ليهم ابراعيم داخل شاااخد و عرقان و بااينا فيه معصب غير شافها طامرا فيها و هو يمشي قاصدها يكمل عليها "جات بنت الغابة جاات ليوم نجبد ليك عمر"
و طاح عليها تا هو كيركل فيها و يضرب ما حيدو من فوقها تا رجعوها شرويطة نيفها دما من قوة لعصى... رجعات ركلاتها الكاملة "نوضي يا عيفة لبنات تهزي تدي لفراش تصبنيه لله يهنين منك"
دفلات عليها و مشات دخلات تابعا ابراهيم و لغاليا ناضت كتتعافر توقف و تبكي طحطحو ليها صحتها بلعصى وجها كلو تطبع و عنكها تكرح و دما... دخلات لبيت جبدات منو لفرش لي غتديه تصبنو و دارت عليها لحافها و خرجات هاكاك بلا فكور بلا والو
طرسق كبها و هي كتبكي و مهبطا راسها تا وصلات لوسط جنان الحام...دخل عابد لقصر كيتمختر حاس بلإنتصار من اش دار للغالية حاس راسو ملكها و رجعها بين يديه عشقها حارقو في قلبو و مضايق راحتو بقد ما كيبغيها و يموت عليها بقد ما قلبو غضبان عليها ما ناسيش اش دارت فيه و حالف بحلوفو تا يرد ليها صرفها مثني و مثلث...
وصل لبيتو يالله جاي يدخل و هو يسمع مو من وراه كتعيك عليه تنهد بضيق عارفها غتنق ليه تاني على راسو و فين كان ليلة لبارح
"ولد فين كنتي لبارح علاش ما جتيش عند مرتك خليتيها مسيكينة كتفقص فليلة دخلتها"
تنهد "غير زعدت في شراب أما و خرجت يضرب فيا لبرد و ستحليتها ما رجعتش"
"ولا اوليدي عيب عليك تخلي مرتك هكاك"
زما ليها براسو و باس على راسها "واها اما ميكون غير خاطرك يام لله طويلة"
تبسمات "اااه اويلي يام لله مازال طويلة لله يرضي عليك و يكون منك و داب دخل اويليدي ترتاح تلاقا مينة وجدات ليك لحمام"
وما ليها براسو و هي تمشي و بقا هو واقف عند باب بيتو متردد يدخل و كيبلع في ريقو ما حاملش يشوفها... في لأخير سلم امرو للع و دفع لباب و دخل لقاها جالسا فوق سرير كتتسناه و مكحلة و مسوكة و طالق سالفها و كتتسناه غير هو يدخل...
غير سافتو توسعات بتسامتها و وقفات بالوربة و قربات عندو و دوات بصوت رقيق "سيدي عابد جيتي مرحبا بيك لحمام ديالك واجد"
أنت تقرأ
خضوعي
Historical Fictionكان يا مكان فقديم الزمان حتى كان الحبق و السوسان و الله فكل مكان الملك مالك الرحمان ونزيدو نصليو على نبينا العدنان عليه افضل الصلاة و السلام ، كان لخير فكل مكان كانت الريشة تقهر لميزان وكان لعمى يتخطى لحيطان وكان الشيخ يقطع لويدان ولعرصة كانت تغذي...