p 146/147

159 5 0
                                    

#146

                          " عيســٰـى  .. "
🖤  #خُضُوعِــــــــــــــــــــــي  🖤

بقلم : Ikram ElYaakoubi

" قالو ناس زمان  .. "

هنا راسها تشتت و شداتها الدوخة بدات كتقرب منو بشوية وبخطوات ثقيلة و دايخة وكلها كترجع كتقرب وكتحقق فملامحها شوية بشوية صورتو كتوضاح عينيه هما هما حطات يديها فوق فمها كتحبس صوت بكاها

كتزيد تقرب و هي كتحقق فملامحو كثر وتراسيم وجهو :" ايسى "

كتدوي بصوت باح متقطع :" ايــســى "

وكتشهق قربات ليه و بعد خطوة منها متخوف مقادرش يشوف فيها ولا يخلي اي تلامس يوقع بيناتهم خايف يضعاف خايف يخضع لانثى اخرى من غير معشوقتو

طأطأ ليه رافاييل راسو وغمض عينيه باش يدوزها ليها ويخليها تقرب ليه تلاحت عليه عنقاتو بجهد مزيرة عليها فحالا غيهرب حتى حسات بعضلاتو الصخرية كتوجعها فصدرها ويديها فوق كتافو كتدوز على عنقو ووجهو هبطات راسو عندها وتاهوا تبعها بلاما يمانع ولا يعاند حطات عينيها فعينيه مغرغرين ويديها كيرجفو فوق وجهو :" ولدي !"

طبعات قبلة فوق خدو وحس بطعم ملوحة دمعها فوق فمو :" ولديييي "

بدات تضحك و تشهق فنفس لوقت :" اييسى

كتشدو كن كتافو و كتقلبو وكتضور فيه وهو كالصخرة واقف كيشوف فيها :" كبرتي وليتي راجل "

ضحكات :" وليتيي ملك الملوك "

كتمسح فدموعها :" رجعتي حاكم لقبيلة واخا بعدتي على اصلك عمرك نسيتي هويتك "

همسات :" الحاكم "

ابتسم رافاييل من وراها :" اعظم حاكم "

عيسى مكانش فاهم مشاعرو اتجاه هاد الغريبين لي دخلو حياتو لبارح وبداو كيخسرو توازنها و كيخلقو دبدبات فمشاعرو

عابد كان واقف جنب عيسى هو واسماعيل :" هزوه للقصر "

داك ساع لورانس هزو عابد بوحدو فوق كتفو عمرو دمايات وشاف فرافاييل :" تحرك دخل ناسك "

رافاييل هز حاجبو :" هادوك ناسك دخلهم ولا خليهم "

ايليزابيت شافت فجيشها :" ليوم غيكون تتويج ملك اسبانيا "

كلشي حط سيفو قدامو بزربة وركع حاني راسو :" فداك ملكنا "

وخدات السيف من الارض و شدات يد عيسى و جرحاتها غير شوية من راحة يدو حتى سال الدم :" هاد الدماء من اصول اسباانيااا ملكية "

وحرات ولدها رافاييل و دارت نفس العملية حتى سال دموو و جمعات يديهم بزوج :" شحال تسنيت هاد نهار "

رافاييل كيمسح دموعها :" متبكيش اسينيورة "

هي عينيها على عيسى لي مكيشوفش فيها :" هادو دموع لي كتمت اعوام هادو دموع فرحتي بولدي "

خضوعيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن