#38
" عيســٰـى .. "
🖤 #خُضُوعِــــــــــــــــــــــي 🖤بقلم : “ Ikram ElYaakoubi ”
" قالو ناس زمان .. 💬"
ركب لخيل وساق للدار كانت الظهيرة دخل لقاها طايحة فشلانة فالارض شافتو وبدات كتقرب شاحبة بزاف بلخوف ليلة البارح و تحت عينيها ضاية بالسواد من قلة النوم وفمها ناشف بزاف نطقات بصوت ناشف :" الم.. الماا "
شاف فيها بنص عين :" باغيا تشربي انا غنشربك السم "
بدات كتبكي :" عافاك بغيت نشرب "
هز لغلة ديال التراب عامرة بالماء بارد فديك لحرارة فلمراح وكيشرب مخليه سايح وكيتدفق على صدرو :" اا على نعمة "
لغالية :" بغيت لماء "
كتبلع ريقها وهي كتشوف الماء مزلع وكتتخيل راسها كتشرب ومنتعشة قرب ليها :" بغيتي لما ؟"
حركات راسها باه بزربة قرب ليها وهي كتهز راسها حتى غيعواج وكتنقز باش توصل خوا شوية على يدو كيغسلها فوق منها وهي فاتحة فمها يوصلوها قطرات :" عابد عافاك "
حيد من حداها :" سيدك عابد "
كتنخصص فحاجة ماسة للماء :" سيدي عابد عافاك اعطيني لماء "
خوا عليها ديك لغلة ديال لماء كاملة وهي كتشعبط وحالة فمها مخرجة لسانها
تحنا عليها وفتح رباطها :" وجدي ليا مناكل "
ناضت كتجري وكتعطر فجلايلها وتلاحت على سقاية صغيرة كتشرب حتى كتسخف وكتنهج تقطعات فيها النفس
كان كيسلت فالبوط ديالو و كيحيد فحزام السيف :" ديري عقلك امرت عابد قبل منخرج عقلي "شاف فيها :" معنديش مع حاجة الزحام حيت دايرة كي ماكلة الحمام "
دخلات لكوزينة ماشي حيت عاشقة طيب ليه ولكن كانت غتموت بالجوع بدات بلعجينة وفمها خيزو ٠الجزر٠ كتغزز فيه و حاطة لغاميلة فوق العافية
حطات لماكلة وجلسات كتاكل بشراهة ميتة بجوع وهو غير مقابلها كيف كتاكل بزربة وكتعمر فمها :" شفتك مهزيتيش شطايطك لدار باك "دوات وفمها عامر :" غيرجعني ونرجع دليلة اللهم نرضا بالدم من لول "
شافت فيه :" معرفتش شنو لمشكل فاش غلطت معاك انا "
عابد :"هاد لحالة مبقاتش عاجباني مزوج فحالا ممزوجش "
لغالية :" ياك لماكلة وديما كتلقاها موجودة ورجلي مكتعتبش باب دارك "
عابد :" الزواج شركة للطعام و موضع للنعاس وانا باغي نشوف ولادي معاك "
طلعات عينها فيه ومدير فيها راسها مفاهمة والو :" مفهمتش "
نزل على كاس الماء :" الحر بالغمزة والعبد بالدبزة "
دفلات داكشي لي فمها :" كيفاش ؟"
عابد نطق بسخرية :" كيف سمعتي ولا غنسيفطك لدار باك طيبي ليه "
شدات فراسها وخلاوها ناسها "مقدو فيل زادوه فيلة " ،
جمعات طبلة كتغسل فلماعن وعقلها غايب حتى الى جمعات حوايجها ومشات لدار باها اشنو غتقوليه مبغيتش نعس مع راجلي ولاراجلي تعدى عليا تلفات والدنيا بدات تضور بيهاسمعتو لي سمعت 👀
أنت تقرأ
خضوعي
Historical Fictionكان يا مكان فقديم الزمان حتى كان الحبق و السوسان و الله فكل مكان الملك مالك الرحمان ونزيدو نصليو على نبينا العدنان عليه افضل الصلاة و السلام ، كان لخير فكل مكان كانت الريشة تقهر لميزان وكان لعمى يتخطى لحيطان وكان الشيخ يقطع لويدان ولعرصة كانت تغذي...