#310
" عيســٰـى .. "
🖤 #خُضُوعِــــــــــــــــــــــي 🖤بقلم : Ikram ElYaakoubi
" قالو ناس زمان.."
اليزابيت هبطات لمستواها وشداتها من شعرها و طلعاتها وقفات تابعا يديها حيت وعتاتها :" اش كيقوليك راسك نتي ؟"
نطقات بشوية :" مولاتي انا غير عبد ضعيف كنطيع اوامر جلالتكم "
رماتها بجهد حتى طاحت :" خرجوها عليا من هنا "
يالله هما مخرجينها بالسيف وهي كتمركل وقف رافاييل غير شافوه وقفو ورخاو منها :" طلقوها "
و قرب كيتفحصها بعينيه :" نتي لاباس ؟"
حركات راسها كتمسكن :" اه "
تلفتات ايليزابيت :" رافاييل اش علاقتك بهاد لوسخ جمعتك بيها ليلة وحدة ولات تجي كل صباح وعشية ؟"
رافاييل :" انا لي طلبتها تحضر فخلوتي اسينيورة "
ايليزابيت :" رافاييل عندك حرم كامل كل ليلة طلب وحدة هاد خيطي بيطي معاجبانيش "
رافاييل :" انا ارتاحيت مع هادي "
ايليزابيت قربات و حطات يدها على خدو :" راحتك كتهمني ا ولدي ولكن دير فبالك جارية وغتبقا جارية "
حرك راسو باه وخرجات هوا جر الجارية لداخل و رجع شعرها ورا وذنيها وهبط يديه مع شعرها الاسود الغامق اشد من سواد الليل و كيلمع فحال النجمة فالسماء :" كتشبهي ليها بزاف "
و حط يدو تحت ذقنها طلع راسها كيحقق فيها :" كولشي فيك نسخة منها "
و لكن عينيه دغيا تبدلو وداك البريق لي فيهم اختفى وطلق منها رجعات شداتو من يدو وحطاتو على خدها :" سينيور اش مقلق خاطرك ؟"
تنهد ونطق بخيبة امل :" كتشبهي ليها ولكن ماشي هي "
هي :" نقدر نكون كيفما بغيتي غير امرني "
شاف فعينيها كيحقق فيهم :" ماشي نفس شوفتها وماشي نفس حركاتها و ضحكتها "
وحط راسو بعنقها كيبوس وكيجبد فصدرها بين يديه :" ولكن كنخايل راسي كنمارس الحب معاها وانا معاك"
تعصبات من كلامو ولكن مقدراتش تمنعو ولا تبين غضبها منو خاصها تبت الى بغات تبقى فجنبو وتملك قلبوو...
رماها فوق السرير وجا فوق منها..
اراءكم ا بنات ناس#311
" عيســٰـى .. "
🖤 #خُضُوعِــــــــــــــــــــــي 🖤بقلم : Ikram ElYaakoubi
" قالو ناس زمان.."
عيسى كان مع نوح و رافااييل لي التاحق بيهم وكان عضوو كيبان منفوخ من تحت سروال حيت استدعاه عيسى بمجرد ما بداو فالتسخينات ، و لاحظو لون وجهو الاحمر ومزير فحالا النفس مقطوعة فيه نطق عيسى وهو مخنزر فيه :" فاطر بالسم ؟"
أنت تقرأ
خضوعي
Historical Fictionكان يا مكان فقديم الزمان حتى كان الحبق و السوسان و الله فكل مكان الملك مالك الرحمان ونزيدو نصليو على نبينا العدنان عليه افضل الصلاة و السلام ، كان لخير فكل مكان كانت الريشة تقهر لميزان وكان لعمى يتخطى لحيطان وكان الشيخ يقطع لويدان ولعرصة كانت تغذي...