p 119 /120

192 5 0
                                    

#119

                          " عيســٰـى  .. "
🖤  #خُضُوعِــــــــــــــــــــــي  🖤

بقلم : Ikram ElYaakoubi

" قالو ناس زمان  .. "

النهار كامل وهي كترض وتجي على راسها :" ياربي "

حطات الغربال فوق الطبلة كتغربل الدقيق :" مّا واش نسمن دابا ؟"

كتبرغم عليها من لبيت :" واش غنوريك مديري امرا ولدي ؟"

سكتات كتخنزر و هي تنوض حطات لماء يسخن

و كتغني غير بشوية فخاطرها :" وحبيبي مادار فيا كواني و.."

حتى سمعات الدقان حلات لقاتها لكاملة مع خواتاتها شامة ومريم :" مرحبا والف مرحبا ببنات الكاملة عندي "

كضحك وكتخشي معاني فيهم حيت عمرهم حاو عندها مريم دخلات ومات لقفة :" نتي ومحاملات العقوزة بقا تحملنا حنا تجمعنا معاك "

قرصاتها لكاملة :" سكتي يعطيك دقة راها كاينة فدار "

ضحكات لكاملة بجهدباش ميتسمع صوت بنتها دخلو و جلسو حداها هي تغربل و شامة كتخلط العجينة وتدلك ومريم حاطة الغدرة كتحط القوام و الدجاج فيها ولكاملة جالسة تشوف فيهم :" اش خبار سيدي عابد ؟"

وهي تغوت مريم بجهد :" اش خباار مووولااا دارك "

وهي تغمزها شامة كتقلي السم لمينة :" اش خباار راجلك سيد الرجال "

وهي تطلقها مريم بواحد الضحكة حتى جمعاتها معاها لكاملة من لقرفادة :" اسكتي اديك الهيشة "

خرجات مينة وخالتها كيضحكو ضحكة صفرة كيتسالمو معاهم شامة ومريم كيتسالمو ويعبرو فمينة ولكاملة نطقات :" اش خبار صحتك اختي "

ردات ام عابد :" الحمد لله الكاملة ونتي اش خبار دارك ومولا دارك •راجلك•"

لكاملة :" يسول فيك لخير "

جراتها عندها بشوية :" بغيت نوريك شي حاجة "

ابتاسمات بزز ليها :" اياه اختي لكاملة "

شافت فلبنات :" ماشي هنا نخرجو لربيعة •جردة•"

فلول بقات كتشوف وهي تنوض لفصول ايقتلها شافت فمينة :" عاونيهم تا نجيو "

وخرجات هي ولكاملة لي بعداتها على الدار شوية وخلات مينة بين شامة ومريم لي حطوها وسط منهم :" ايوا الالة مينة "

طلعات راسها فمريم وابتاسمات :" نعام الالة مريم "

بادلاتها مريم ابتسامة شر كتعري على نيابها :" ضيافة المبي ثلات ايام ولازدتي كتسمى بسالة "

نقزات شامة :" ونتي ولات ويحتك دور فدار الراجل "

مريم بلعات ريقها حيت زيروها بيناتهم باش متدويش ورجعات دوات مريم :" مازال مناوية تمشي لدار باك ؟"

خضوعيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن