#32
" عيســٰـى .. "
🖤 #خُضُوعِــــــــــــــــــــــي 🖤بقلم : “Ry”🔏
" قالو ناس زمان .. 💬"
عابد:" رجلي برجلها لدار لقايد عيسى "
دخل يجري لعندهم :" اش درتييي هااد لمرة اش درتييي ؟؟"
زينب طلعات فيه عينيها :" مدرت والو "
شدها من دراعها كينخض فيها غادي جاي بيها كيحركها :" واش ناوية تعدمي وتعدميناا معااك راه عيينا بفضايحك من موصيبة لموصيبة لباب لي غيجيبليا الريح غنسدوو اناا وندفنك قبل ما تشريهاليا مع مولاي عيسى "
لكاملة وقفات :" اش درتي الموصيبة عاوتاني"
زينب كتوجع :" باا راني مدرت والوو وحتى الباب معتبتوش ليوم"
دفعها قدامو :" دوزي قدامي دووزييي لي معندو هم ولداتو ليه حمارتو "
جر لحاف رماه عليها كتقادو فوق راسها وتابعاه خرج سابقها :" واش مولاي معصب عليها ؟"
عابد :" خلينا ليك الراحة مولاي باغيها بوحدها"
زينب :" اش بغا عاوتاني ؟"
ضربها ابراهيم ليديها :" سكتي سكتي الله يسكت ليك الحس ويوضر لك الضربة "
بدات كتحك على الضربة وهي تابعة عابد من اللور :" اش كاين اش بغا عندي عاوتاني "
عابد :" تبعيني وسكتي ماشي وقت هضرتك دابا مولاي مكيحسش براسو مزيان "
ضحكات باستهزاء :" انا بغيتو ميحسش براسو موتو خير من حياتو "
وقف ودار فيها واحد الدورة شيطانية كون لقا يطيرها من قدامو :" خفت نعصى مولاي عيسى ونحط فيك يديا "
وزاد وهلاها تابعاه وصلو ودخلها :"تبعيني "
طلعات وراه فالدروج و الخدامات كيطالو عليها من الشقاقي ويتهامسو بعضياتهم ويتغامزو عليها حيت داخلة دار الراجل فهاد الليل
عابد :" دخلي !"زينب واقفة عند لباب :" لزم حدودك ، تبغيني ندخل بيت فحضرة راجل فهاد الليل ؟"
عابد :" دخلي مولاي باغيك "
زينب :" واش مغيصبحش الصباح راه المعدوم و كتعطيوه ليلة زربانين على عمري "
عابد غفلها دفعها للداخل حتى طاحت فالارض بزربة وسد عليها لباب وقفات كضرب فلباب :" حل عليااا حاال "
عابد كيدوي من وراء لباب :" نتي عبدة وخاصك تخدمي سيادك"كضرب فلباب :" خرجنييي من هنااا "
تكات على لباب وكتسمع صوت رقيق ديال مراة :" دادااا دادا ام الغيث حلي عليا لباب "
ام الغيث :" زينب الله يرضي عليك ابنتي مولاي عيسى خاصو لي يبقى معاه خليك معاه "
ضرباات فلباب بجهد حتى قصحات رجليها غوتات بشوية وجلسات شادة فرجليها كتبردها عاد باش ردات البال للجسم الضخم المستلقي على السرير وصوتو الضعيف قربات بخطوات صغار بشوية بلاما تنتابه على داكشي لي مزلع فالارض دخل ليها فرجليها حتى تعجوات وطاحت حداه فوق السرير كان عرقان بزاف ومعاقلش
أنت تقرأ
خضوعي
Historical Fictionكان يا مكان فقديم الزمان حتى كان الحبق و السوسان و الله فكل مكان الملك مالك الرحمان ونزيدو نصليو على نبينا العدنان عليه افضل الصلاة و السلام ، كان لخير فكل مكان كانت الريشة تقهر لميزان وكان لعمى يتخطى لحيطان وكان الشيخ يقطع لويدان ولعرصة كانت تغذي...