#177
" عيســٰـى .. "
🖤 #خُضُوعِــــــــــــــــــــــي 🖤بقلم : Ikram ElYaakoubi
" قالو ناس زمان .. "
تحنى على عابد :" مولاي بغيت نشوف النسا فلمجمع قبل منخرج "
عابد :" كتهضر بصح !!"
اسماعيل :" مديرهاش مني قلة صواب امولاي معروض غي بنات التجار لكبار و صحاب الديور الكبيرة و تقدر تكون بيناتهم "
عابد بصرامة :" هادي قلة عفة "
اسماعيل :" مولاي عيط بلكاملة ولي جات هي علاش نقلب "
حط عابد يديه فوق رجليه ونحنح بطريقة رجولية :" لكاملة "
صوت العيالات انخافض و سكتو وكلشي بدا يشوف فبعضياتهم القايد تكلم بلعو لسانهم حيت باقي كيحتارمو هبة ومكانة القايد خصوصا انه خليفة عيسى ومروض وكابر على يديه ومعلم على يديه
كلشي رجع كيشوف فلكاملة مت لبنات حيت هي لي سميتها لكاملة فلمجمع كامل دارت نقابها و خرجات من ورا الستار لي نزلوه ملي كان داخل اسماعيل :" نعام ا مولاي "
شاف عابد فاسماعيل لي مستغرقش النظر فيها من اول شوفة ماشي هي هي وقفة ونخوة و جمال و منظر و ذهب وحرير هادي باينة فيها مراة كبيرة من وقفتها وحوايجها عادية بزاف حرك راسو لعابد بلا عابد ماعرف ميقول لنسيبتو لولا :" بغيت نعطيك دين لي كتسالوني "
لكاملة حادرة عينيها :" خيرك سابق ا مولاي "
مد ليها خنيشة فيها عدد كبير من اللويز الذهب :" هادي سوام الطلاق "
لكاملة شداتها حيت ممنوع هبة القايد تترفض :" الله يكبر بيك وعلي شانك امولاي "
و حنات راسها بسيف لمينة و هي مكرهاش الارض تبلعها :" و يكمل عليكم بلخير و يرزقم البنين والبنون"
و رجعات منين جات لقات لغالية جالسة حداها ام الغيث و تحت منها مخبعة مريم تحت طبلة كتسرق السمع واش اسماعيل غاذر ولالا
ام الغيث تسالمات مع لكاملة :" على سلامة غيث فلولادة الثانية "
ام الغيث:" الله يسلمك لعقبال لبنياتك مريم و لغالية وفاطمة و شامة بزواج و الدرية لزينب ومولاي عيسى "
تنهدات لكاملة :" لغالية طلعات بيضة خاسرة "
ام الغيث :" لا اختي متقوليش هكا ربي كي دار الزواج دار الطلاق عابد ولدنا و لغالية بنتنا و معارف اش بيناتهم غير ربي "
لغالية تخنقات من هدرتهم وحتى ملي بعدات حدا نسا اخرين نفس الموضوع الغالية محط انضار كاين لي كيعاير فيها :" وياختي مكتحشمش "
ردات التانية :" وجايا بوجهها حمر "
كيشوفو فيها :" خاص مينة دير بحسابها تمشي ترمي ليها شي حرز ولا حجاب فدار ولاتلوح عليها الثقاف الله يحفظ "
أنت تقرأ
خضوعي
Historical Fictionكان يا مكان فقديم الزمان حتى كان الحبق و السوسان و الله فكل مكان الملك مالك الرحمان ونزيدو نصليو على نبينا العدنان عليه افضل الصلاة و السلام ، كان لخير فكل مكان كانت الريشة تقهر لميزان وكان لعمى يتخطى لحيطان وكان الشيخ يقطع لويدان ولعرصة كانت تغذي...