⚜الجزء:293⚜
" عيســٰـى .. "
🖤 #خُضُوعِــــــــــــــــــــــي 🖤
بقلم : Ikram ElYaakoubi
" قالو ناس زمان .........."
شد فيها من يدها " لغالـيــة "
ضورات وجهها وهزات الخروق كتمسح جبينو لي دايز بالعرق كثير و هزات لغراف ديال التراب حطاتو فوق فمو كتقطر ليه حيت فمو بيض وناشف بزاف
وحيدات يدو من يدها وتنهدات و عينيها عامرين بدموع " كتموت و بين عينيك غير هي ؟"
مسحات دمعتها بزربة فاش سمعات لباب تفتح كانت ام عابد داخلة هازة لعشوب فلمهراز كدقها باش تبقا طرية و مخلوعة عينيها فالتين " كي بقااا؟؟"
مينة حادرة عينيها " كي بقيت انا وقلبي ا ما "
جلسات حدا راس ولدها " ولدي حبيبي عوينة وضرباتو "
حتى تصمكات وهي كتسمعو كيلهت و كينطق باسمها " لغالـيــه .."
تصدمات " الله ياولدي ذكرنا السمن و العسل "
ضربات فجلايلهااا" معاك ربي وملائكة الرحمان "
دفعات مينه " جرييي جري جيبيليااا المجمر و عمريه بالبخور ولدي ممسووس بيها "
كتقيس بيدها حرارتو " سحرااتلو بنت السحارة "
كتحرك فراسها وتولول" ولد واحد لي نكساب باغيا ترزيني فيه تريكة الخماااس "
مينه باستهزاء " كل ليلة كيجي تا يمشي الليل كيجي فيه ريحة النسا "
حمرات فيها ام عابد " مينه اش كتقولي ا بنتي راه كيضل فجنانات و،.."
قاطعاتها ونبرة صوتها علات عليها لاول مرة " واش انا مكنعرفش ريحة جنانااات ، هادي ريحة مرة ا مّا ريحتهااا "
كضرب بيدها فوق الحرير " ريييييحتهااااا ريحة لغااالية ا ماااااا "
بدات تبكي " سلهامو اما سلهامو كنلقا فيه لعكر "
قربات تحماق و النفس كتقطع فيها " انا مرتو وعمري قدرت نصبن حتى حوايجو ؟"
شداتليها أم عابد فيدهاا " ا بنتي را مسحور واش عمرك شفتي شي راجل يدير هاكة على مراة ؟"
ضحكات مينه " اه شفتو سيدي عابد "
بقاو عند راسو الليلة كاملة مو كتقرا عليه القرآن و كتبخر حتى تخنق بريحة لبخور وبدا يسعل بجهد.."كح كح"
أم عابد " عاونيني "
مينة تخلعات " ما غيموت بين يدينا "
كتغوت عليها " عيطي على لحكييييم جرييي.."
مكانش عاقل بسخانة و حلقو ناشف كل مرة كيسعل فيها كيتجرح حلقو كتر حتى رجع كيكحب الدم الشئ لي خلا مو تنهار خوف و رهبة بدات تشهد ليه من خوفها و كتبكي....
أنت تقرأ
خضوعي
Historical Fictionكان يا مكان فقديم الزمان حتى كان الحبق و السوسان و الله فكل مكان الملك مالك الرحمان ونزيدو نصليو على نبينا العدنان عليه افضل الصلاة و السلام ، كان لخير فكل مكان كانت الريشة تقهر لميزان وكان لعمى يتخطى لحيطان وكان الشيخ يقطع لويدان ولعرصة كانت تغذي...