p 181/182/183/184

168 3 0
                                    

#181

                          " عيســٰـى  .. "
🖤  #خُضُوعِــــــــــــــــــــــي  🖤

بقلم : Ikram ElYaakoubi

" قالو ناس زمان  .. "

سمع طرقات الباب و رد بطرقة برجلو خفيفة تفتح لباب :" مولاي السينيورة ايليزابيت "

و فتحولها لباب دخلات تلفت فيها بشوية وهو جالس فالمكتب وفيدو خطاب من عابد يالله وصل :" ولدي "

بجدية :" انا هنا ملك ماشي ولدك

بخيبة امل :" مولاي الليلة لولا ليك فلقصر وكاين حفل ترحيب فجناح الجواري غنجيبهم لك وتخير فيهم"

عيسى :" انا مزوج وخاصك توجدي حفل تتويج الملكة "

ايليزابيت بصدمة :" مراتك ملكة ؟ "

بسخط :" ميمكنش ا مولاي "

كيفتح فلخطاب :" هضرتي ممفهوماش ؟"

ايليزابيت :" ولكن هادو قوانين حرم القصر لي بين يديي ميمكنش تكون ملكة الااا.."

هز عينيه فيها :" الا ؟"

ختمات كلامها :" الا الى كان عندها مولود ذكر منك ، و ضروري تستقبل جواري و تتزوج مرة اخرى حيت الملكة خاص يكونو عندها نفوذ و مرتك معندها حتى نفوذ فاسبانيا "

ببرود :" عندها انا نفوذي اقوى من اي حاجة فاسبانيا !!"

ايليزابيت :" مولاي الاحزاب غيديرو انقلاب خاص ملكة لي تتوج تكون عندها سلطة ومال فحال اناستازيا باها فريخو رئيس حزب و عائلتو كلها عندها مناصب كبيرة فالحكم والادارة "

عيسى حط الخطاب وشاف فيها بنظرة رعشاتها وخلاتها تحدر راسها وتوقف على لحركة :" جيت باش ندفن الانقلاب ماشي باش نعبد رؤوس الانقلاب "

ايليزابيت :" و الوريث خاصك تزاوج الجواري باش تكون فرصة كبر و.."

تنهد بسخط كانه حد الصبر :" صلبي غيكون من زينب ملكة اسبانيا "

وضرب برجلو باش يفتحو لباب :" خرجي عندي مايدار "

ايليزابيت :" مولاي قوانين لقصر عصور هادي كيفما واجبك تحمي الشعب واجبك تستقبل حريم فجناحك "

مجاوبهاش اعطى اشارة بيدو و تبعوها تا خرجات من الجناح

وفتح الخطاب ضحك فاول كلمة قراها :" تزاديت تابع وغنموت تابع لمولاي "

" اما بعد ،كنت كنتمنى الموت قبل من نهار لي منبقاش الظل تحت رجليك والسيف باش تحارب و اليد اليسرى باش كتآمر حياتي عبد ضعيف خير من حياتي قايد يهابو لكبير وصغير هبة لي مكتسبتهاش ولكن ورثتها من قدوتي ، مولاي لقبيلة و اهلها واكلين وشاربين الخونة ريوسهم معلقة و المتمردين كيترباو تحت الارض ، المحصول كيتزايد ر الشتاء وفيرة الحمد لله ارضك و ناسك موحشينك و كيطلبو فصلاتهم رجوعك ، و كيطالبو بحكمك و حكمتك وبصيرتك
نتمنى تكون ارتاحيتي من السفر وانا فخدمتك ولاظل ليك الا انا و غنبقى ظلك حتى يوم مماتي والله ينصرك و يطول لينا فعمرك ا مولاي "

خضوعيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن