#10
" عيســٰـى .. "
🖤 #خُضُوعِــــــــــــــــــــــي 🖤بقلم : Ikram ElYaakoubi
" قالو ناس زمان .. "
جالسين فالمراح إبراهيم مكسل كيعمر فبرارد اتاي و الكاملة كتوكل مو حيت كبيرة فالعمر مكتقدرش تأكل ولا تحرك بزاف :" لحمد لله تهنيت على بنتي الغاليه مع عابد "
ابتسم :" راه هداك هو دراع مولاي "
بفرحه :" لعقبال لبنياتنا كاملات "
تقاد فلجلسة :" زينب هي تاليه هاد لمره "
طولات مريم وذنها من بيتهم :" واش سمعتي لي سمعت "
جرات حداها فاطمه :" اش كاين ؟"
كتزاحم معاها باش تسمع :" اشمن خبار هادي "
كتضربها بمرفقها :" غيزوجو زينب "
شهقات فاطمه وهي دايرة وذنها فوق شقيقات كتسمع لكلام إبراهيم :" مولاي عيســى عينيه على زينب "
قفزاتها هدرتو : " مولاي ! "
حرك راسو :" آه مولاي كنتسناه غير يفاتحني بالموضوع "
ضحكات برضى :" الله يرضي على بناتي كيحمرو لوجه وناسبونا مع رجال وغنادر "
بتعالي :" هادو هما بنات لكاملة "
ترمات عليها زينب من لور :" مال بنات لكاملة "
إبراهيم :" اش كديري هنا ؟"
شامه باست على يدو :" جات لاله أم لغيث وهي تركب فينا لعافية باش نرجعو "
شافت فيها لكاملة بنص عين :" ياكما درتي شي موصيبة صيفطكم عليها مولاي "
ناضت زينب كتحيد فملحفها :" شلا "
وخواتاتها قدامها :" مجبتي لينا والو من قصر مولاي ؟"
دازت من وسطهم :" متبعني حتى فرتيتة من داك لقصر الريحة لي جبتها فيا كتنوض لخاطر "
بقاو فمراح زينب و مريم كينقيو لقمح و فاطمه كتنخض لحليب ترد منو لبن و شامه كتغزل فزرابي مع مها أما فاطمه كانت تغسل رجلين باها فلماء سخون عاد دخل لعشية من الأرض لي مقابلها سمعو لبراح كيبرح على أهل لقبيله بضريبة جديده فرضها عيســى على الغالب و المغلوب زينب جبدات وذنيها مزيان وخرجات تجري بلا خمار فوق رأسها هزات لحجر فيدها و رماتها على لبراح حتى داز الدم من جبينو و موراه عابد فوق خيلو عطا إشارة لعبيد هزوها من ذراعها ورجليها كيلعبو فلارض كتفركل وتغوت جات تبعها مها مد يدو قدامها :" خليها تخلص بغيتي تحاشمينا مع مولاي "
لكامله :" هي لاتبعتيها نت يا راجل "
محطوها حتى لقدام عيســى :" مولاي هادي وحده من طغاة "
حرك لعابد سبابتو وغادر :" عرفتي علاش نتي هنا ؟"
طلعات عينيها فيه كارزة على سنانها :" إلى رجعت غنعاود نفس لحركة مندمتش عليها "
وقف فاتجاهها كيدور عليها وهي جالسة فالارض :" مجاوبتينيش واش عارفة علاش نتي هنا ؟"
كتقلد و كتستهزء من اتباعه :" حيت عصيتك امولاي "
وختماتها بضحكة ساخره حط لعصا لي فيدو تحت وجهها وطلعها حتى وقفات وهز رأسها حتى جات عينو فعينها وكانت اول مرة تنتابه للون عينيه لبلوري اسود كعتمة الظلم لي مدوزها فلقبيلة و رمادي كرماد لي رجع فيه ناس لقبيله هز خمارها لي مرمي على كتافها بلاما يغطي رأسها حطو فوق شعرها مخلا حتى زغبة تبان و غطا بيه كتيفاتها واخا لابسه طويل مباغيش شئ حد يشوف حتى طبيعة شكلهم:" غتحاسبي على خروجك بلا خمار و على ضحتك قدام رجال و حتى على مشيتك بلا ميزان "
وسعات عينيها فيه وقبل متجاوبو حط صبعو فوق فمها مباغيهاش تدوي غتخسر عليه منظر عيونها لواسعه :" إلى رجعت شفتك برا بلا خمار مغيعجبكش لحال "
غفلها و طبع قبلة سطحية فوق فمها قبل متوعى بيه :" عااابد "
فتح عابد لباب ومخلاش ليها لفرصة فين ترجع تجاوبو وهو رجع جلس كيلعب بصباعو فوق شنيفاتو وهي خرجات منزلة خمارها فوق عينيها فحالا كلشي كان حاضر للقبلة لي اعطاها عيســى و حمرة كلها و وجهها سخون لقات باها كيتسناها كيدوي وهي مكتسمعوش وذنيها كيصفرو :" طلبت ورغبت فعابد خادم مولاي "
...
طريق كلها وهو كيدوي و يعاتب ويخاصم فيها دخلو للدار وتلمو عليها ومها تقيس فوجهها :" مال وجهك سخون ؟"
مريم :" تلقاها شبعات تسرفيق "
نغزاتها فاطمه :" موحال "
شامه مدات ليها لماء :" يا جاوبينا يا لبنت "
تلفتات لباها :" لالا هادي خاصها تزور "
غرغرو ليها عينيها و هي تنزل زوج دميعات :" الله يخلصك "
جمعات بين يديها كسوتها وكمشاتها بين يديها وبين عينيها لحظات لي مكانش كيغفلهم وفكل مرة كيكونو بزوج كيستغلها
أنت تقرأ
خضوعي
Historical Fictionكان يا مكان فقديم الزمان حتى كان الحبق و السوسان و الله فكل مكان الملك مالك الرحمان ونزيدو نصليو على نبينا العدنان عليه افضل الصلاة و السلام ، كان لخير فكل مكان كانت الريشة تقهر لميزان وكان لعمى يتخطى لحيطان وكان الشيخ يقطع لويدان ولعرصة كانت تغذي...