p 185/186/187

157 3 0
                                    

#185

                          " عيســٰـى  .. "
🖤  #خُضُوعِــــــــــــــــــــــي  🖤

بقلم : Ikram ElYaakoubi

" قالو ناس زمان  .. "

ضحك بصوت عالي هاز راسو لسما و  اول مرة تشوف ضحكتو عن كثب و من قلبو خرجات شاف فيها بحنية  " عاوديها"

كمشات وجهها و قرمات حجبانها " شنو لي ضحكك قلت ليك نو ميسومتيرياتي "

ابتسم :" هادشي لي كيعلموك؟"

عض شفايفو كيشوف ف ارادتها " تعلمتيها حتى بالاسبانية ماكفاتكش العربية اسينيورة "

هزات كتافها " اه غادي نتعلمها بجميع لغات العالم و كل مرة انوعهالك و نقولهالك باش تفهمها "

كيتحسس دراعها رطيطبين بين يدو "و فوقاش اتخضعي ؟  اللفعة بيضات و موكة فرخات و لعودة ولدات"

جبدات فيه عينيها "  كتشبهني بلفعة و بموكا؟ ….كتعايرني ؟  "

قرب منها كثر عزيز عليه استافزها " سم لسانك من اللفعة و شوفاتك من موكة  "
حط يدو فوق جبينها كيحرك اطراف صباعو فوق عويناتها :" بحر عينيك من لعودة"

ودوز يدو التانية فوق خصرها  :"فصالة العودة"

كتحرك راسها ب لا مامتيقاش وهي حانيا عويناتها" والله حتى كتعايرني "

بغات تمشي و لسق مع ظهرها محاوط كرشها و حاط ذقنو فعنقها "تقلقات العودة؟"

كتنتر منو "طلق مني "

وهو مازال مخشي فيها "شنو تعلمتي ليوم "

هزات يدياتها كتعد ليه فصبيعاتها رقاق و هو حط يدو على يديها :" اه زيدي "

حركات رميشاتها بزربة " وصافي "

زاد بيها ومازال معنقها جهة مكتب" انا نعلمك كلمة فكل ليلة "

نقزات بحماس "هاكا دغيا غنتعلم !"

خدا ورقة و ريشة وهو وراها معنقها بيد و كيكتب بليد تانية وكيتهجا فنفس الوقت وهي متبعة معاه "تي يامو "
هي كتردد وراه بشوية وبتعتلم " تيي ياا موو"

شافت فيه وتقابلو عينيهم وهو مازال معنقها و ضوء القمرة ضاربة فيهم "شنو كتعني ؟"

غرق فعويناتها " كتعني كنكرهك "

ابتاسمات بشر وهي كترددها "تيي ياموو تيي ياامو "

وفرحانة وهو كيضحك " تي ياامو "
باسها من خدها "عاوديها ؟"

كتبعدو وكتسمم فيه بعويناتها وكتنطقها بشوية "تيااموو و بزاااف "

باسها من راسها " تيامو مي ياموري "

سمع طرقات لباب و دار خركة باش يدخلو دخل واحد من حراس لباب " مولاي سينيور رافاييل طالبك "

خضوعيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن