P75

215 4 0
                                    

#79

                          " عيســٰـى  .. "
🖤  #خُضُوعِــــــــــــــــــــــي  🖤

بقلم : Ikram ElYaakoubi

" قالو ناس زمان  .. "

ضرباتو ليدو :" غير لي باغي يدير فيك لخير "

جرات الملحف :" يخ عمر الشطاح ينسى هزة الكتف "

وبعدات عليه ضحك على تصرفها و كمية الطفولة لي فيها تربعات فلقنت و لبرد غيجمدها الارض كانت متاصلة بجبل كبير ومنو نازل الواد و بالليل كيتحرك لبرد بزاف كتحك رجليها مع بعض باش تدفا وهو مجمد فبلاصتو مغمض عينيه كيتحسس لبرد و سنانها كيتنجرو مع بعضهم من تاثير البرد الشديد و نيفها بدا يسيل
بقاو مدة هاكاك مبقاتش كتحس برجليها بلبرد و صبيعات يديها زراقو ليها و كتشوف فيه كي مغمض عينيه ومرتاح وهي غتموت بلبرد و فمها تجمد فيها لعطش ومتقدرش تشرب حيت حتى لما بارد وغيزيد يبردها ، كانت مغمضة عينيها وهي كتسمع صوت الريح كيضرب بجهد و الرعد فالسماء و البرق كيضوي نطقات بشوية :" هاد لبرق غيهرس علينا هاد لخشب "

تكمشات فراسها فاش تسمع صوت صعقة بالسمات وغوتات بشوية دايرة يديها وسط وذنيها :" الله يحفظ "

حتى شافتو وقف و خدا منها الملحف هي تجر وهو يجر سد بيه الفتحة ديال الباب و خرج حط خشب فوق المنزل الخشبي مخافة تنزل الشتاء وتدخل عليهم رجع لقاها كتقفقف بالبرد و هو ينسل الفوقي ديالو ورمى الحابادور فالارض وهي كتشوف فيه :" اا اش كدير "

مقادراش تهضر بالبرد :" وو.. واش مكتحسش بلبرد "

فمها رجع زرق و نيفها شديد الاحمرار تحنى وخدا من السلهام :" اش كدير واش باغي تقتلني "

رماه فالارض وهو كيسلت الملحف لي لابسة وهي كتقاومو بالسيف حيت كتحس بالدم بدا كيبرد فيها ومقدراش تتحرك :" طلق منيي "

وهو مزاكر معاها و كيمنع يديها سلت فوقها الملحف وكيفتح ليها فلكسوة لي لابسة تحتو وهي كتضرب فيدو و شدات يدو عضاتها حتى سال الدم منها شدها من دراعها بعنف شوية :" واش باغيا تموتييي "

بنبرة جادة :" حبسي فعايل دراري صغاار "

كتبعد فيدو :" غتغتاصبني وكتقولي فعايل دراري صغار باغيني نطبل ليك "

كيبعد يدها و كيتابع فتح لكسوة :" كون بغيتك هاكا كون دابا عندي معاك ثلاتة ديال الدراري الصغير فيهم فالجيش "

نسل عليها الكسوة بقات غير بسروال و سوتيان جلس وراها و عنقها حاط راسها فوق كتفو و مغطيها فالملحف وسلهام و جامع رجليها فلكسوة و هاز يديها جامعهة عندو وسط يديه وكيسوط وسط منهم مدة دقائق :" دابا مزيان ؟"

مجاوباتوش كانت كتحس بواحد لحرارة غير طبيعية طالعة فجسمها كامل بسبب التماس لي واقع بين اجسادهم العارية من لفوق حتى من حنيكاتها تزنكو وغيتفرقعو بالدم ترخات بالسخونية و ترخاو اعصابها حاطة راسها باللور فوق كتفو وهو كيسوط نفسو السخونة وسط يدياتها حتى غمضات عينيها وبدات تترخى باش تدخل فنوم عميق

خضوعيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن