p 72

205 7 0
                                    

#72

                          " عيســٰـى  .. "
🖤  #خُضُوعِــــــــــــــــــــــي  🖤

بقلم : Ikram ElYaakoubi

" قالو ناس زمان  .. "

شافت فيه :" قتلني وهنيني انا خارجة على طاعتك انا كنعصاك.."

ختمات كلامها بتحدي :" وغنخرج للشمس غنلعب حمالة راسي و سيل دم الحجر داك الساع "

هو كان متبع مع حركات شفايفها كيتحركو بزربة و حميمرين فحالا كعيطو عليه بقا حاط يدو فوق لمكتب محاصرها اندافع وحط شفايفو فوق شفايفها  كيحرك ففمو فوق من شنايفها و هي حاطة يدها مجموعين فوق صدرو مقادراش تدفعو حيت شادة الفوطة غتدفعو غتطيح الفوطة منها وهو استغل هاد الفرصة حيت عارفها متقدرش تمنعو والا غطيح الفوطة وغيستمتع بمعالم جسمها الرنان وفكلتى الحالتين غيخرج هو الرابح..

بعد بشوية فاش حس بيها تخنقات :" الفطور كيتسناك "

هزات عينه عينيها وكون كانو سلاح كانو يقتلوه :" مغناكلش ومغنشربش "

تنهد بقيلة صبر :" علاش هادشي كامل "

زينب  :" حتى تخلي العبيد يرتاحو تحت ظل الشجر و تخليليا الحق ندخل دراري للقصر الوقت لي بغيت "

وختماتها بنظرة حاقدة ومغوبشة :" ومتبقاش تقرب ليها "

نطقاتها بلعرض البطيء :" متقيسنيش "

رد بابتسامة جانبية ماكرة :" منواعدكش بهادي "

رجع خطوة للوراء راجع ليها وهي تطيير مبعدة وراء المكتب لي رجع فاصل بيناتهم حط يدو فوق المكتب كيشوف فيها :" مسخيتيش زيدي زبليها "

غمزها :" باش نزيد نعاقبك "

حطات يدها حداه وجها حدا وجهو مخرجة عينيها بتحدي :" غنقتلك ا عيسـى "

رد وهو مبرد وخاتمها بابتسامة لعوبة كتهرس اعصابها وتفيض غضبها :" غتقتليني بهادشي ديالك "

هبطات عينيها فين كيشوف كان صدرها لي مكشوف و لفوطة لي نازلة و كاشفة حملات صدرها بيض ونقي مافيه حتى طبعة و منفوخ شهقات وهي تطيح على وقفها فالارض تحت المكتب جامعة عليها لغطاء وكتغوت شادة فراسها فحالا غتنتفو معصبة :" عيســــى.."

ضحك وهو كيلبس فوقو ونزل خلاها وقت وهي مخبعة تحت المكتب مفقوصة و حشمانة من راسها حناكها موردين و سخااات بزاف طلات من وراء المكتب كضور عينيها فلبيت واش باقي معاها قبل متوقف بشوية كتسلت حتى تاكدات بلي مكاينش وهي تضربها بجرية للحمام و جارة وراها حوايجها..

هبطات كتقلب بعينيها و كتسلت فحال شي شفار خايفة تلاقاه وتجي عينها فعينو معندها فين تحط راسها حتى قفزاتها ام الغيث من اللور :" لالة زينب "

حطات يدها فوق قلبها :" الله ياخالتي الله "

شدات فيها :" بسم الله عليك الالة زينب "

شداتها زينب حتى هي :" واش ماشي حشومة قدك قد مي وتعيطيليا لالة "

ابتاسمات ليها :" راك مرت مولاي عيسى و.."

قاطعاتها :" لاكان قليل النسب مكيعرفش بحق لي رباتو انا راه منسمحش ليك تعطي عليا لالة قوليلي غير زينب "

شافت فيها :" ولا عرفتي عيطيليا بنتي ديريني فمقام غيث لي ماشي فجنبك حتى انا مكرهتش لي نحط عليها الراس فهاد القفص وتكون فحال مي "

دوزات ام الغيث يدها فوق راس زينب :" هاد القفص غيرجع جنة بيك "

شافت فيها بعدم فهم :" كنتي ناقصاه غير نتي باش يرجع جنة "

سمعات صوت اللغا كثير :" منين جاي هاد اللغا ؟"

ابتاسمات ليها براحة كتطمنها :" عندك شي ضياف"

غوبشات :" ضياف ؟"

حطات ام العيث يدها ورا ظهر زينب دافعاها برفق للداخل :" متعطليش عليهم انا نجيب ليكم الضيافة بأتاي ودوازو "

حركات راسها بآه و دخلات بقات حالة فمها بصدمة :" شنو كديرو هنا ؟"

شافت يمين وشمال :" نوضوو نوضوو "

مخلوعة وكضور فعينيها :" غيسيل الدم هاد الليلة نوضوو "

هما بداو كيشوفو فبعض :" عبيد مولاي لي دخلونا "

جلسات حداهم :" واش بصااح ؟ "

حركو راسهم بآه :" قالولينا لالة زينب باغيا تلعب معاكم "

ضورات راسها كتبتاسم وهي كتفكر فيه شوية وهي تخنزر :" هذا مالو "

طلعات عينيها وهي تشوف الخدامة ديال لبارح هي لي مدخلة الصواني ناضت تجري شدات منها صينية ووقفاتها :" كيفاش نتي باقي عايشة ؟"

باست على يديها :" كلو من فضلك الالة الله يخليك لينا "

هزات حاجبها :" ولعبيد لاخرين ؟"

حركات راسها وهي حادرة عينيها وردات بفرح :" تعاقبو بمائة جلدة بالسوط ، رحمهم مولاي "

...

خضوعيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن