#37
" عيســٰـى .. "
🖤 #خُضُوعِــــــــــــــــــــــي 🖤بقلم : Ikram ElYaakoubi
" قالو ناس زمان .. 💬"
نظراتها كي الشهاب باغيا تشعل فيه نيران الظلم والقهرة بغات تخرج حيت محاصرها زاد دار عليها الظل بجسمو مانعها تخرج ويديه محاصرينها من ليمين وليسار و عينيه عليها :" نتي ديالي "
طلعات فيه تخنزيرة :" المخير فخيلك ركبو انا خارجة على طاعتك "
كتحاول تقلد برودو :" قتلني دابا انا كنعصاك مغنديرش لي بغيتي وغنتمرد وغنطغاا "
ظهرات ابتسامة جانبية وطلع حاجبو :" قصح الراس كيدوز من المهراز ، غترجعي لطاعتي وغتخضعي ليا "
قلدات ابتسامتو لباردة :" الناس كتحلم ناعسة ونت كتحلم فايق "
حيدات سلهام ورماتو للارض وبغات تتخطاه ولغريب انه خلاها تتجاوزو بسهولة قبل مينطق بجمود :" لي غيطلع فيك لعين غيتقطع راسو وتدفن عينو ويتعفن بطانتو ولا سميتك ابنت لخماس خطوي برا بلا سلهام "
وقفات وزاد وخلاها وراه نيفها ولا حمر بالسم والغصة وكتنجر سنانها مع بعضهم وعينيها تغرغرو بدموع الحرقة نزلات وهي كتترعد كمشات عليه يديها بقوة كتكره حالتها فوقت ضعف والضعف بالنسبة ليها هو خصوعها وامتتالها لاوامر عيسـى
تمشى وموراه عابد كيبتاسم ويديه ورا ظهرو دار نص ضورة لقاها خارجة وفوق منها السلهام ديالو ملحفة بيه :" سيفط الجنازة لدار لمقدم "عابد :" تعرضو ليه قطاع الطرق وحيدو عينيه حيت طلع زهري ، هادشي لي طلقت لبراح يبرح بيه "
كيمسح يدو من الدم :" منبقاش نشوف دوك عينين لغدر كيضورو حدايا وحتى واحد ميدخل للقصر منبغيش شي واحد يرجع يشوف فيها "
وجدو لخيل ركع واحد من لعبيد باش يطلع عيسى و عابد جار الخيل وخيل وراه راكبو واحد وهاز عليه المظل
ويمنع اشعة الشمس الحارقة تقيس عيسـى وكيشوفو فالارض وغلتها ولخدمة ديال لعبيد لي كان واقف عليهم واحد وكيسوط اي واحد فيهم تهاون ولا غفل
وغير كيشوفو عيسـى كينزلو راسهم حتى كيرجع قريب يتغطس فالارض باحترام وخشية وخوف وهو راسو لفوق
ونسيم خفيف كيموج شعرو الناعم الاسود كسواد قلبو وعابد كيشرح ليه مراحل وعمليات الانتاجية كي كتوصل
يمد يدو يجبد تمرة ٠فاكهة ولا خضرا٠ ويغسلها فلواد ويمسحها بلباسو ويمدها ليه يتذوقمنها :"هادي امولاي بذرة من الشام "
شد اللجام ديال الخيل منو :" متتبعنيش "
عابد خرج عينيه :" مولاي طريق خالية ويدك مافيها سلاح خليني نكون سلاحك "
عيسى :" غندفنك ونرجع متتبعنيش "
تلفت ليه وهو فوق لعود لي طالع لفوق وكيصدر اصوات متحمس :" سير قابل دارك هاد لعشية ونتلاقاو صباح فلعرصة "
انفاعل من خوفو عليه ونزل داك لعبيد طيحو للارض وخدا منو المظل :" تبعو من بعيد متغفلش عليه "
مشا يجري :" نعام اسيدي "
اراءكم #الفتيات وخاتكم الحريرة
أنت تقرأ
خضوعي
Historical Fictionكان يا مكان فقديم الزمان حتى كان الحبق و السوسان و الله فكل مكان الملك مالك الرحمان ونزيدو نصليو على نبينا العدنان عليه افضل الصلاة و السلام ، كان لخير فكل مكان كانت الريشة تقهر لميزان وكان لعمى يتخطى لحيطان وكان الشيخ يقطع لويدان ولعرصة كانت تغذي...