p 121/122/123

208 3 0
                                    

#124
                          " عيســٰـى  .. "
🖤  #خُضُوعِــــــــــــــــــــــي  🖤

بقلم : Ikram ElYaakoubi

" قالو ناس زمان  .. "
لبس و قادوليه لحسانة وخرجوه عند عيسى واها باقي كيعرج و كيتوعت فجروحو نطق عيسى بالاسبانية :" غترجع رفيقي و تابعي فاي بلاصة نمشي ليها "
حرك يديه :" انا هو حاكم هاد الارض "
تحنى ليه بشوية كيقلد العبيد :" الحاكم "

عابد قرب وهمس فوذن عيسى :" مولاي متنفردش بيه "

عيسى كيشوف فرافاييل وكيجاوب عابد :" عابد دخل سوق شغالك "

ورجع شاف فيه :" ولا غتنزل بلاصتو "
كيقصد بلي غيهبطو للحفرة جمع عابد الطم

كلهم تحركو لشغالهم وعابد لاصق فعيسى :" عابد سير لدارك "
عابد حاضي غير رافاييل :" مولاي منقدرش نخليك مع الدخيل "

عيسى :" بغيتي تبات فلحفرة ؟"

حرك راسو بلا كيبعد :" مولاي "

عيسى قاطعو بجدية :" تحرك من قدامي "

انصرف وهو مازال كيتلفت بخوف وقلق فرافاييل هايف على عيسى منو خرج عيسى للفيرمة فالليل و الحال بدا يطلام والشمس كتغيب ورافاييل حاضيها :" كنكره مغيب الشمس "

عيسى مجاوبوش وهو كازال كيدوي :" حيت فكل ليلة ايليزابيت كتجيها حالة خايبة و مرضية مكتقدرش تنعس ولا تسكت غير كتبكي حتى تبغي تعمى عينيها و تغوت حتى يبح صوتها وهي معنقة وسادة ديال ايسى و ثيابو لي عمرهم تصبنو باش تبقى ريحتو مزامناها "

شاف فيه بنص عين :" شكون هاد ايليزابيت ؟"

ابتسم رافاييل :" الملكة ايليزابيت كانت اميرة القرن بنت ملك اسبانيا فيليب الخامس "

عيسى بفضول :" وشكون ايسى ؟"

رافاييل :" ايسى هو حاكمها اسبانيا اليوم هو مالكها وهو محبوب الامة "

ابتسم بسعادة :" هو بكر فيليب و ولد ايليزابيت لي كتموت وتحارب فكرة عيشو "

وقف عيسى ويديه تحت ظهرو :" كيفاش سمحتو فهاد عيسى ؟"

تنهد رافاييل بضيق :" كان اثمن حاجة زخرات بيه اسبانيا كيفاش تقدر تسمح فيه ، "

حدر راسو وهو كيتكلم :" كان انقلاب وثورة كبيرة ضد الحكم ديال فيليب الخامس لحد الان معرفناش الخاين لي بيعنا الدم "

تمشى قرب عيسى :" بسباب الليلة السوداء ولا الخميس الاسود فتاريخ اسبانيا ليلة فقدان بكر العائلة الملكية ، واخا كانو عندو خوتو لي غيتولاو الحكم من بعد الملك ولكن هو مانع وقرر يطبق لاول مرة وعمرها سبق وقعات يعطي لعرش لحفيدو ولد بنتو وهادشي كيخالف العرش الاسباني لي كيتورث علو النسل ولكن ايسى كان ولد ايليزابيت من رجل مغربي اجنبي ماشي حتى اسباني خلا الثورة تنوض ضد الحكم وحتو الامراء خوت الملك كانت ليهم السد فهادشي"

خضوعيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن