P 47

227 5 0
                                    

#47

                          " عيســٰـى  .. "
🖤  #خُضُوعِــــــــــــــــــــــي  🖤

بقلم : Ikram ElYaakoubi

" قالو ناس زمان  .. "

فاق من بحر ذكرياتو  :" استاذي مولاي وحاكمي عمري حلمت نعيش خارج جناحك اعطيتيني السمية و العيشة لي تحرمت منها وجمعتيني مع مّا غرقنا فخيرك "

ركع وحط سيفو قدامو وحاني راسو عينيه كيشوفو فالارض  :" حياتي مربوطة بيك انا خادمك ا مولاي "

يالله غيدوي حرك لو يديه باش يسكت و طالق مسامعو قبل مينطق فالسكون :" زينب "

مازال مكملهاش دخلات كتجري ولعبيد وراها :" تحركو من هنا "

كلهم تراجعو و عابد غادر المكان وغير عينيها لي كيبانو تحت الملحف كتسيفط منهم نظرات كون كانت عافية تحرق قلب عيسى وترجعو رماد كيف

رجع هَلّْ لقبيلة :" ساليتي من المسكين دزتي لبا اش دار ليك داك كبة من الشيب ؟ "

كتقرب ليه و غتنفجر :" ولا نت معندك لا اصل ولا مفصل معندكش باك باش تحس بعار الواليدين "

كتنفض فيديها :" معندكش القلب باش تحس بحرقة العزيز "

حط يدو وراء ظهرو وهو مراقبها حتى سالات على خاطرها :" خاصك تسولي باك ا بنت لخماس فين كان يبات الليالي "

صغرات عينيها :" شنو بغيتي تقول اش عند كبة الشيب فحالو ميدير وحياتو فناها فبلادات الناس "

حرك راسو :" حياتو دوزها فحجر النسا و قمر العرا "

علا حاجبو :" ياكل من خير عيسـى ويتكسى و يشرب يقصر و يقمر ويعلق للشيخات فلخيام "

وخلاوها ناس زمان "ولي دار الذنب يستاهل لعقوبة "

بقات غير كتدور فعينيها حيت باها كرشو كبيرة لقا عيسى دايرلو لخاطر وتمادى سولات بقلق :" دابا غيرجع عبيد عندك ؟"

رجعات نطقات بزربة :" نقدرو نرجعولك الدين نعطيوك الدار و الذهب والفضة "

رد بسخرية :" غتعطيني من ديالي "

تفكرات بلي الدار دار عيسى و الارض فاش خدام باها ديال عيسى وحتى الذهب والفضة والحرير لي عندهم من خير عيسى وكرمو عليهم :" غيبقا عبيد حياتو كاملة وشنو بقالو فحياتو "

هز حاجبو :" داكشي علاش غيتعدم "

حلات فمها بصدمة :" يتعدم ؟"

حرك راسو بآه :" مغنستافدش منو موتو خير من حياتو "

طاحت فالارض وكتحرك راسها بلا:" لا ميمكنش ميمكنش "

شافت فيه وعينيها مغرغرين حيت عارفاه فاش كيقول شي حاجة كيديرها  :" نت مغتقتلوش "

كيتمشى بخطوات ثقيلة :" الى كان صاحبك عسل حاول عليه ماشي حيت كبرت بدار لخماس غتسيبي ، "

وقف كيشوف فيها بحدة تسيف عليها ورجع كلامو قاصح  :" اعطيتك وقت طويل باش تجي عندي بخاطرك ولكن الخاطر ماشي ديالك "

هي غير كتشوف فيه ومفاهمة والو :" تزوجي بيا "

وسعات عينيها فيه :" تزوجي بيا و غنعفي الخماس و غنرحم ختك و.."

ابتسم بثقالة :" و يعقوب "

هز حاجبو وهو كيدوي :" يصحابلك معارفش العشق الممنوع لي عايشينو و كيدورو فجنابي عصافير الحب "
ضرب السيف برجلو لبعيد :" قادر نسيب دم الخماس و نقهر قلب ختك ولا نزوجها لو وفليلتها "

قبل ميكمل غمضات عينيها مزيرة عليهم مقادراش تتخيل منضر ختها فليلتها عاطيينها لرعاوي يلعبو بيها و يرميو فيها بيناتهم ويغتاصبوها جا وراها وحط يدو فوق كتفها حتى قفزات حالة عينيها :" ونجيبك قدام عينيا مراة ليا "

فشلو عليها يديها والدنيا رجعات كدور بيها :" ميمكنش عمري غنكون مراة ليك "

تحرك بخطواتو نحو لباب بلاما يشوف فيها :" توادعي مع الخماس هاد الليلة غيكون تحت التراب "

وقفات بزربة كتعطر فجلايلها :" وقف "

وقف بلاما يشوف فيها :" نت مغتقتلوش "

هزات السيف لي فالارض وحطاتو فوق قلبو مباشرة :" حيت انا غنقتلك قبل الليلة غنتهنى ونهني ناس لقبيلة منك "

تحرك فكو راسم ابتسامة مخفية :" غتموتي نت و بني دمك "

جاوباتو وهي كتترعد مندافعة :" غنموت فرحانة حيت سيلت دم الظالم "

لبنات دقة دقة ميمكنش تفهمو قصة ماضي عيسى من الاول والا القصة غتفقد جماليتها و تشويق لي فيها شوية بشوية غيوليو الاحداث يجاوبو على جميع تساءلاتكم ❤️✨

خضوعيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن