p 70

206 4 0
                                    

#70

                          " عيســٰـى  .. "
🖤  #خُضُوعِــــــــــــــــــــــي  🖤

بقلم : Ikram ElYaakoubi

" قالو ناس زمان  .. "

كان مشغول النهار كامل مع عابد كيرتبو امور القبيلة و الارض والفلاحة و كيجددو القوانين و يعرض عليه عابد اخر المستجدات..

بدا يظلام الحال شد الكناش لي قبالتو و خرج كيطرطق فعنقو من التعب وكيقلب عليها فالارجاء بعينيه مكيسمعش صوت ضحكاتها ولا غواتها

استغرب و بقا كيتمشى الفتايل شعلو و الخال ظلام و زينب ماكاينش ليها الحس عند
حتى كيسمع لغوات ديال لعبيد خرج لباب لقصر لقاها طايحة سخفانة وعينيها مقلوبين :" سخونة سخوونة الحرارة طالعة ليها "

تقدم بخطوات سريعة و رمى كاع العبيد لي قدامو فالارض وتلاح عليها فالارض ، عيسى لي التراب مكيقيسوش هبط و حوايجو تمرغو فالارض حط يدو فوق راسها كانت حرارتها طالعة بزاف وهي كتحرك عويناتها مغمضين حطات يدها فوق يدو وفتحات عويناتها فيه :" مغن.."

كتنطق بالسيف وفمها ناشف بفعل الحرارة :" مغندخلش بلا..بل.. بلا بيهم "

ما اعطاهاش لوقت هزها بين يديه وهي لي فيها ممهنيهاش كتفركل بزز و مقادراش السخانة مسقتلاها وقاضية عليها كضرب بقبضة يدها فوق صدرو و يدها ثقيلة بالسيف باش كتحركها :"عيسى.."

لسانها تقيل :" عيسـى الظالم "

تلفت بثقالة وبنظرة تذوب الثلج فعبيدو:" حسابنا من بعد "

ودخلها طلعها لبيتو حطها فوق السرير وهي على فمها كلمة وحدة :" الظالم "

جا الحكيم وهو واقف ليها عند راسها :" شنو كدير هنا "

شاف فام الغيث :" اش كيدير هذا هنا ؟"

ام الغيث :" هذا الحكيم ا مولاي "

ضحك بسخرية فعز عصبيتو :" جيباليا راجل ينسل حوايجها "

غمض عينيه :" غبر من قدامي قبل منقطع راسك "

مشات تجري ام الغيث تقلب ليه على الحكيمة جابتها و دخلاتها بقات واقفة حانية راسها  :" سمح ليا ا مولاي "

عيسـى :" ديري خدمتك "

كتحنحن خايفة تنطق :" خليني ننفارد بيها ا مولاي "

جلس فوق السرير متكي على دراعو وحاضي تفاصيل وجه زينب :" ديري خدمتك "

مزادتش معاه لهضرة و بدات تفتح و تنصل فحوايجها خلات غير شرويط فوق صدرها مغطي حملاتها وشرويط فوق خصرها مغطي عضو الانثوي ديالها وبدات تمسح ليها بالفوطات باردين جسمها كامل و اعطاتها من العشوب :" الحرارة كتنخافض ا مولاي ، "

تنهد براحة :" دارك غتولي فلقصر "

ركعات :" هذا من كرمك امولاي "

كيقيس فوق راس زينب :" جيبي ولادك غتولي الحكيمة ديال زينب "

ابتاسمات تحت لحافها من لفرحة باش تكون خديم مولاي خاصها تكون فعلا لالة ومالي و خلاصهم كيكون زايد :" امرك ا مولاي "

حط فوقها الغطاء و تسرح حداها الليلة كلها منعسش كل شوية يتحسس لحرارتها و يغطيها حتى تاكد بلي الخرارة انخافضات وكل شوية كيمد ليها الماء تشرب وهي معاقلاش حتى بدات الشمس تطل والطيور تغرد و الفجر يوذن عاد باش غمضات ليه العين..

فاقت مخلوعة من هزات السرير تلفتات لقاتو حداها كيتركل و كيقلب راسو يمين وشمال و كيغوت بصوت خافت شوية :" نووو نووو "

عقلو خارج حتى بدا يتهدن تاني وهو مغوبش وملامح وجهو خاسرة وعرقان مزير على لفراش فوسط قبضة يدو وكينطق بكلة وحدة :" ماما بور فاڤور نو مي ديجيس .."

خضوعيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن