p 224/225/226

157 3 0
                                    

I#224

                          " عيســٰـى  .. "

🖤  #خُضُوعِــــــــــــــــــــــي  🖤

بقلم : Ikram ElYaakoubi

" قالو ناس زمان  .. "

طلع يديه القاصحة واخشنة بهزة السيف و قبضة السهام مع رجيلاتها البيضين يبريو وسيقانها منحوثة و رطيطبة بزاف و دخل كامل بين رجليها واقف على ركابيه بين رجليها يالله جا لمستواها وتقابلات وجوههم حط يديه فوق شعرها كيتحسسو و رجع شعرها من ورا وذنيها كيشوف فلحلقات فوذنيها كتلمع

باسها جنب فمها و حدا وذنيها و هبط نيفو فوق عنقها حتى وصل لفرقة صدرها فين ارتاعشات كتر حط يديه فوق كتيفاتها كينزل فلقفيطين حتى تفصح صدرها و عينيه تعسلو كتر من ورا ماشافو هط يديه على كرزتيها و طلع عينيه فيها و قرب كيلعب بحملاتها كيعذب فراسو كيحاول وكيمنع راسو ميترماش عليهم خدا نفس قوي كيعلن استسلامو قبل ميدفعها للور تتلاح فالسرير و يتلاح عليهم بفمو كان مشتاق كان محتار كان سكران بحبها وعشقها واشتياقو ليها خلاه ينسا عرسو و الدنيا كلها و يختاصر عالمو فصدرها يديه كانت كتنزل فلقفطان وصدرها ففمو نطق "طلعي "

بصوت كينهج حيت فمو عامر كيلعب بلسانو حول حملتها و مغمض عينيه بجهد وهي مرجعة راسها اللور و ضاغطة بيديها على طرف السرير كتحاول تتحكم فشهوتها طلعات و سلتو وهي معاوناه كتدفع برجيلاتها حط يديه فوق فخيضاتها  كيقيس فيهم بشوية ويبجغ بين يديه وهي حاطة يدها التانية فوق راسو غارسة يديها وسط شعرو كتماصي فروة راسو وكيزيد يتاوه حيت كان كيموت و يحس بلمسة منها وماكاينش ماحسن من ريحة مراة كيعشقها خلاوها ماليها "اش يدير الميت قدام غسالو " وعابد مكان يقدر يدير والو قدام فتنتها وهي بدورها حساب بضعفها كيذوب قدام رجولتو ولمساتو ليها

طلع مرة اخرى لشفايفها وهي متجاوبة معاه و كتطبع قبل فعنقو و صدرو و كيزيد يهيج كثر غذبها و هو كيحك ذكرو مع عضوها قربات تبكي بنار النشوة لي شاعلة تحت منها وهي كترضخ فوق السرير تحنى على مرفقو و همس ليها " نت ديالمن ؟"

هي كانت شادة فكتافو ومزيرة غارسة ضفارها فلحمو وهو كيردد " نت ديالمن ؟؟"

شافت فعينيه وهي عارفة لجواب لي باغي يسمع ومحاوباتوش كانت غير كتحرك وهي غتموت " منقدرش نزيد نصبر "

ابتسم عاجبو لحال من لحالة لي وصلها ليها كيشوفها محتاجة ليه واها هو صبرو قل من صبرها ولكن باغي يزيد يشعل فيها لعافية و هبط كيلعق ويمص كل إنش من جسمها بطرف لسانو حتى من بين رجليها حتى شاف عينيها بداو كيتقلبو وتعسلو مزيان وتاهو مقدرش يزيد يصبر عاد خشاه فيها وهو متحكم فيها و قوتو طاغية على انوثتها ورقتها فوق لفراش مخلطة مع جرأتها و بسالتها كان العرق نازل مع شعرو وقطر فوق صدرها قبل متغوت من حر وجهد الحركة لي قام بيها كانت عاطياه بظهرها تكى عليها ويديه على صدرها من تحت استقر و تكى راسو على كتفها حسات بسائل سخون كيتخوا لداخل خلاه يموي على خاطرو وتاهي كانت مستمتعة يالله غتتنفس حتى حلات فمها ملي حسات كيحفر فيها من حديد وفمو من ورا وذنيها "نت ديالي "

خضوعيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن