p 63

219 2 0
                                    

#63

                          " عيســٰـى  .. "
🖤  #خُضُوعِــــــــــــــــــــــي  🖤

بقلم : Ikram ElYaakoubi

" قالو ناس زمان  .. "

شد يديها و هي كتفركل معصبة :" طلق مني "

مبغاتش ترصا وهو يزيرها ونطق بنبرة جدية :" زيينب "

حسات بارتفاع صوتو وتغيير نبرة كلامو وهي تهدا من وقع الصرامة لي القا بيها عليها خدا يدها وركب ليها لخاتم من جديد فصبعها :" هذا "

نزل عينو فيها حيت قصيرة عليه :" ميخطاش يدك غيفارق الا الى تقطعات يدك "

رجعات نبرة صوتو تحولات لنبرة هادئة :" واخا ؟"

حركات راسها بشوية لفوق ولتحت بمعنى اه خدا يدها وعلاها حتى وصلات ليه و طبع قبلة فوق يدها جرات يدها منو بشوية وبدات كتضور فعينيها :" كتقلبي على شي زبلة اخرى ؟ "

كيقرب ليها :" خزينة القمح والشعير وخويتيها الذهب صدقتيه اش باقي "

هزات كتافها :" كنحس بالملل "

و ميلات قنانفها بملل و بخيبة فدار باها مكانتش تجلس تظل تحرت و تسرح وتجيب الفصة و متخرج من الكوزينة و ملي تسالي تنقز فالقبيلة من هنا لهيه و تطلق الاشاعات على عيسى و تدوي فيه بالخايب ، رمات عينيها من بعيد و بانو ليها لوليدات الصغار جالسين فواحد لبلاصة والشمس ضاربة فيهم مدوخاهم وبلاما تعبرو مشات جهتهم وهو مقابلها من بعيد شاف لعبيد جاي اتجاهها باش يمنعها تقرب ليهم بصفتها سيدة القصر وهما ولاد عبد ولكن عيسى دارليه اشارة و التزم بلاصتو

وقفات عليهم وحدرو راسهم و ركعو عند رجليها :" لالة زينب "

واحد نقز فرحان :" زييينب"

وجرو الاخر وهمس بصوت سمعاتو :" راه ولات مرت القايد "

وجلس تاهو تسمقل ، ابتاسمات و هي تجلس على ركابيها بنفس الطريقة لي جالسين بيها:" شنو كديرو هنا ؟ "

دوزات راسها فوق وحدة منهم :" راسك سخون واش محرقاتكم الشمس ؟"

حركو راسهم بلا :" منقدروش نقربو لظل القصر وشجرو حيت غنصدعو الحاكم "

حنا راسو :" ويقطع ريوس واليدين ولسانا "

تلفتات كتخنزر فعيسى لي واقف بعيد كيشوف فيها :" دابا حنا نموتو بالشمس باش  مولاي عيسى يتهنى فخاطرو "

ضورات راسها لقات العبيد واقفين حدا شجر القصر لي فيهم الظل و مانعين اي واحد يقرب ولا مشات غتنوض شي صداع ويقدرو يقتلو شي ولد ولا يضربوه وهاكا غتكون غير زادت مشاكل لعبيد عوض ما تنفعهم ابتاسمات لداك لبنت :" بغيتو نلعبو شي لعبة ليوم ؟"

كيتناقزو :" اه اه "

شوية خفضو صوتهم مخافة من عيسى لي واقف عن بعد اميال :" ولكن.."

زينب شافت فين كيشوفو :" متخافوش انا معاكم واش غتعصاو مرت القايد لي باغيا تلعب معاكم ؟"

وقفو ناشطين وكيضحكو رتباتهم فصف و هما شادين فيها وكيتمشاو وكيغنيو و صوت ضحكاتهم كتتعالى..

دار اشارة بصباعو لوحدة من لخدم :" خرجي دخلي لالاك زينب ، شمس غتمرضها "

خدات المظل وخرجات عندها كتجري تحنات عليها :" لالة زينب دخلي شمس الصيف حارة عليك وغتطيحك فلفراش "

طلعات عينها جهتو و ابتاسمات بشوية عرفاتو هو لي سيفطها :" لا مغندخلش "

رجعات تقنع فيها :" لالة زين.."

قاطعاتها :" شفتك فحالا كتوري مرت لقايد شنو دير ؟"

حركات راسها بخوف :" لا لا حاشا الالة زينب غير خفت على صحتك "

ورجعات تجري عند عيسى حانية راسها وخايفة :"مولاي را.."

قاطعها يديه وراه ومراقب زينب من بعيد  :" غدخليها ولا غنطع راسك "

رجعات تجري و ملامحها مخسرين قربات تبكي :" لالة زينب انا مزاوكة فيك "

حركات ليها راسها بلا ببرود وهي مستمتعة :" لاء "

تحنات عليها كتبوس فيدها:" مولاي يقطع راسي لا رجعت بلا بيك "

ابتاسمات وجراتها من دراعها :" هي الى بقيتي حدايا "

ورمات المظلة بعيد :" هاهي خالتو غتلعب معانا اجراادة ماالحة "

كتغوت وكضحك وهازة يديها :" يااالله هزوو معايا يديكم الابطال "

بارت تسخيني كالعااادة 🔥🔥

خضوعيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن