#35
" عيســٰـى .. "
🖤 #خُضُوعِــــــــــــــــــــــي 🖤بقلم : “Ikram ElYakoubi “
" قالو ناس زمان .. 💬"
هي تكوانسات وشعر راسها شوك عليها وقطعات النفس فيها ،دقان فلباب :" مولاي كبار لقبيلة كيتسناوك "
ناض فوق منها بلا كلمة بلا زوج وهي باقيا على نفس الحركة مقدراتش تتحرك خلاتو حتى غبر فلحمام و هزات لحافها وخرجات تجري من لبيت تساطحات مع عابد :" هاكا نبغيك المراة هي لي توقف مع راجلها "
جنون بداو يشطحو فوق راسها داكشي لي خلا فيها لداخل جا عابد يكملو :" واش نت مرييض اش كتخربق اشمن مراة واشمن راجل ،ودابا حيد من قدامي غندير عين شافت وعين ماشافت"
عابد :" معندك فين تمشي "
ضارت كتضحك بالفقصة :" كثرة الهم كضحك "
عابد عيط على وحدة من العبيد :" سيري معاها تبدل عليها وجيبي ليها لفطور "
وزاد وخلاها غتفتارسو بنظراتها تبعات لخدامة وعابد كمل لبيت عيسـى :" مولاي "
اعطاه بقبضة يدو حتى سال الدم من فمو وهو
حادر عينيه الارض :" سمحليا كنت متهور.."شدو من دراعو مزير :" كنتي غبي خليتي القبيلة كاملة وجبتي زينب لي منقدر نقتلها واش كتنتاقم مني ؟"
تحنا على رجلو :" يقطع الراس لي ينوي لغدر وليد لي تتمد يقطع نفسي لي تتمرد امولاي ، حسيت بلي زينب هي الحل "
نزل عليه بضربة اخرى :" ولات عارفة ضعفي "
دوز يدو فوق راسو :" نت عارف نهاية اي واحد يعرف ضعفي "
عابد :" كيتقطع لسانو قبل راسو "
دفعو برجليه من كتفو حتى تلاح :" غنقطع روحك "
كان مازال بلفوطة ديال لحمام بدا يجبد فحوايجو وعابد وراه كيرتبهم ليه باش يلبسهم فحالا موقع والو هادي عادة عيسـى يخرج اعصابو فيه ، وعادة عابد يكون خزان لاعصابو عابد الفارس المغوار كيهابو صغير ولكبير فلقبيلة ومعروف بالصيادة ودقة الملاحظة و الخفة فالغابة و القبايل المجاورة ، وخصم صعب فالفروسية..،
ملك المبارزة و القتال بالمقص والسيف وحامل الدرعكيجي حتى لجناح عيسـى وكيرجع قط صغير هو لوحيد لي مكيخافش منو على العكس كيحتارمو وكيعتابرو بر الامن والامان ومركز قوة ونقطة ضعف لي يقدر يضحي بالغالي والنفيس على قبلو :" مولاي "
شاف فيه بنص عين :" اخر مرة تدخل زينب ولاغتدخل تشوف جهنم "
حرك راسو بالايجاب وهو كيرشو بالمريشة لي فيها العطر :" مولاي عيسـى امتى نسيفط لمخازنية لدار البنات لخماس بدا يتمادى ودينو كيكبر ؟"
عيسـى :" جوع الكلب يتبعك .."
وخرج وهو تابعو نزلو ولقا كبار القبيلة مجموعين على لالة ومالي كيفطرو وكيضحكو شافوه وقفو كيسلمو ليه على يدو حلس معاهم على الطبلة ديال لفطور :"مولاي رسمنا الاراضي بينا وبين قبيلة حمادشة "
هو غير كيسمع وعينيه على واحد فيهم :" و نوينا نقسمو لغلة و لعبيد بالنص "
كان لموس فالقبضة ديالو زير عليه حتى بدا يجرح فيه وعينيه مازال مفيكسية على واحد منهم :" كولشي ديالي الارض ديالي ولي عليهاا ديالي "
كيورك على مخارج الحروف :" وحتى هاديك ديالي "
رجع كيتفتف :" مولاي كلشي ديالك وانا دابا غنبدل شروط وغنسيفط جنود للحرب "
عابد تلفت وراه :" تاواحد فيكم ميطلع عينو على طبلة "
وناض ردخ عليهم ديك الطبلة وتزلع كلشي فالارض زاد وخلاهم وعابد وراه :" مولاي ماشي فمنوالو ليوم غنجيبو غلتنا وغلتهم والغنم والعبيد ونسيحو الدم والاراضي ديال مولاي عيسـى مافيهم ترسيم "
عابد :" مولاي يدك كتقطر دم "
عيسـى :" ليوم تجيبليا عينيه غنخليها تسيل حتى نقطرو وسط عينيه "
بارت تسخيني 💃🏻💃🏻
أنت تقرأ
خضوعي
Historical Fictionكان يا مكان فقديم الزمان حتى كان الحبق و السوسان و الله فكل مكان الملك مالك الرحمان ونزيدو نصليو على نبينا العدنان عليه افضل الصلاة و السلام ، كان لخير فكل مكان كانت الريشة تقهر لميزان وكان لعمى يتخطى لحيطان وكان الشيخ يقطع لويدان ولعرصة كانت تغذي...