p 133/134

172 3 0
                                    

#133

                          " عيســٰـى  .. "
🖤  #خُضُوعِــــــــــــــــــــــي  🖤

بقلم : Ikram ElYaakoubi

" قالو ناس زمان  .. "

بدات كتتحرك بشوية فوق فراشها و كتتجبد وتتفوه وسط نعاسها حلات عويناتها البحريية الزمردية وهي كدورهم حداها مالقاتوش بلاصتو خاوية حطات يدها فوق فراشو مخربق وهي تضور راسها فالشرفة شافت الشمس و ظلها :" نعست بزاف "

وناضت بزربة لقات شعرها تفتح جمعاتو و دخلات لبيت الما •الحمام• لبسات عليها و هبطات كتسمع صوتو من بعيد تبعات صوت بهطوات رقيقة وغير مسموعة حاطة وزنيها على الحيط كتسمع صرخات مقاومة راجل :" اساليب فنونك قتالية قوية "

طلعو عيسى بحاجبو :" قوية !"

كيستهزء بيه حيت عيسى هو ملك المبارزة ومعلم اقوى محارب بين كاع لقبايل وهو عابد

حرك رافاييل راسو :" اسبانيا تعرفات بالمبارزة ونت كتتقن حركات اسبانية وحتى من آداب القتال الملكي

بدهشة :" واش كنتي ولد شي عائلة من الوزراء ؟"

غفلو عيسى وضرب ليه السيف ختى طاح للارض وتقلب رافاييل وحطو فوق عينيه :" متكترش الهضرة كتنفخ راسي"

حرك راسو كيبعد بشوية :" واخا ا مولاي "

تلفت عيسى :" علي "

جا يجري وقف كيتفكر كلام عابد وباش كيفتتح كلامو مع عيسى :" ا"

تلف وعيسى كيشوف فيه :" لسانك السليط تقطع ؟"

حرك راسو :" اا ا اا ا"

ضربو فغفلة عابد من طرمتو صغيورة كي لحامضة وحاني راسو لعيسى :" امرك امولاي "
وهو ينقز تفكرها وكيغوت بيها :" امرك ا موولاااي "

بقا متعجب منو عيسى وشير بصبعو لرافاييل :"مضي سيفك بلاصة لسانك "

وشاف بنص فرافاييل :" ونت لي غتعلمو فن السيف "

شهق علي بلفرحة :" ولكشينة شكون يحرسها "
عيسى خط يدو وراه كيتمشى مخطيه :" هي بلاصتك بين النسا "

حرك راسو بلا علي متحمس :" مولاي بلاصتي حداك "

كيتحرك بسرعة ونشااط :" بلاصتي نتقاتل جنب.

شاف فعابد كيبتسم هايم فطولتو وكمية وجولة المنباعثة منو :" جنب سي عابد "

ضحك عابد بشوية :" مولاي "

ورجع ردد وراه علي كيحاول ينطقها بثقالة وهبة ورجولة فحال عابد  :" مووولااااي "

تحرك عيسى و عابد تابعو و علي تاهو مدابز كيشوف عابد كيمشي بخطوات طوال وكبار وهو رجيلاتو صغار ولباسو كبر منو كيضحك شكلو رافايل وراه غيموت بضحك ومكيقرش يحبس ضحكة لاول مرة شي واحد يضحك فحضرة عيسى كان رافاييل واخا مفاهم والو فكلامهم وهو مقادرش يتحمل وكيشوف علي معاند كيقلد عابد وهاز جلايلو حتى عطر وطاح تكركب و تكلكم عليه ،تلم عليه الشراوط وتجمع وسطهم كيغوت :" اااه "

خضوعيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن