- الفصل مائة و تسعة و تسعون -💕__________💕
بعد تناول الطعام ، غادر غو زي يو و داي جيانغ ، غو زي يو هو قاضي المقاطعة ، ولا يزال لديه ما يفعله في وقت مبكر من صباح الغد ، لذلك لن يبقى للنوم في القصر لهذه الليلة ، إذا لم يبق ، فلن يبقى داي جيانغ بالطبع. أما لماذا - بالطبع - ......
في طريق العودة ، سأل داي جيانغ ، الذي رافق غو زي يو في العربة: "هل سألت بوضوح؟"
أومأ غو زي يو برأسه : "لقد سألت". بدا أنه محرج بعض الشيء ، لذا قام غو زي يو بإدارة رأسه قليلا ، متجنبا نظرة داي جيانغ ، "زي مو و صاحب السمو في حالة حب ، قال يون آن ، صاحب السمو قلق للغاية ، إنه يريد فقط الزواج من زيمو في أقرب وقت ممكن ، ولم يكن الأمر أن زي مو تناول فاكهة الحمل ، وهو حامل ".
ابتسم داي جيانغ ، ولأنه لا يبتسم كثيرا ، كانت ابتسامته مشوهة و متيبسة قليلا.
"ثم يمكنك أن تطمئن."
أومأ قوه زي يو برأسه مرة أخرى. ابتسم داي جيانغ بشدة ، وسأل بحذر ، "إذن هل سألت السيد الشاب الثالث عن مسألة قاضي المقاطعة؟"
شاو يون آن هو ثالث أكبر حفيد بين اطفال عائلة داي ، وداي جيانغ من عائلة داي ، لذلك يدعوه السيد الشاب الثالث. أجاب غو زي يو.."سألت."
لم يقل أي شيء عن ثمرة الخلود ، أخبر غو زي يو داي جيانغ الغرض من تعيينه قاضي مقاطعة ، ثم قال: "عندما لا يحتاجني دا رن بعد الآن ، سأستقيل."
هذه المرة ، اصبحت ابتسامة داي جيانغ أكثر وضوحا ، وبالطبع كانت أكثر تشويها. عند رؤية هذا ، لم يستطع غو زي يو إلا أن يسأل: "ماذا ، هل تعتقد أنني لست مناسبا لأكون مسؤولا؟"
قال داي جيانغ على الفور بجدية: "أعلم أن طموحك ليس هنا. المناصب الرسمية مثل ساحة المعركة ، إذا كنت تريد حقا القيام بشيء ما ، فيمكنك أيضا اتباع السيد الشاب الثالث للقيام بأعمال تجارية ، وأعتقد أنك تحب ذلك أيضا. "
ابتسم غو زي يو: "هذا صحيح بالفعل."
تنفس داي جيانغ الصعداء سرا ، إذا كان هذا الشخص يحب أن يكون مسؤولا ، فكيف يمكنه الزواج منه؟ على الرغم من أنه منذ أن أصبح السيد الشاب تشي يو تشيان سوي ، اصبح البلاط الإمبراطوري لديه قيود أقل بكثير على الزوجات الذكور ، لكن الزوجات الذكور في المناصب الرسميظ ما زلوا أقلية. ولم يحب داي جيانغ أن يواجه غو زي يو أولئك النمور والذئاب الموجودين في المناصب الرسمية طوال اليوم.
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband"
Fantasíaالوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...