الفصل 1

19 0 0
                                    

"أرجوك أن تعذرني؟"

تحدثت لاريت بصوت خافت. ارتجفت أصابعها الشاحبة عند سماع كلمات الطبيب. خفض الطبيب العجوز النائم حاجبيه باعتذار.

"أنا آسف، لكنه كان تشخيصًا خاطئًا".

"ماذا؟"

"نعم، سيدة بلانش. لا يوجد مرض، لن تموتي!"

كان هذا هو الأسوأ على الإطلاق بالنسبة لـ لاريت بلانش.

"كنت أتصرف كما لو كان لدي ثلاثة أشهر فقط للعيش. كانت النتيجة مروعة مع خطيبي الذي يلعنني ووالدي يهددان ببيعي من سجل العائلة. والأهم من ذلك، كان المدعي العام الرئيسي للإمبراطورية - دوق كاندل - يطاردني".

"لاريت، أينما كنت، سأجدك. لذا، لا تخططي للهروب".

تذكرت كلماته ونظراته الودية، ذاب قلبها. في ذلك الوقت، افترضت أنه كان همسة لطيفة تدغدغ أذنيها. ولكن الآن، بعد أن هربت منه، أدركت أنه كان تهديدًا واضحًا. كان الطبيب الذي دفعها إلى نار الجحيم الشخصية هذه يضحك، وهو لا يعرف الموقف الذي وضعها فيه للتو.

صرخت لاريت في رأسها، وهي بالكاد تحبس دموعها المتدفقة: "أفضل أن أموت!"

***

بدأ كل شيء منذ ثلاثة أشهر.

كان المكان هو نفسه. "زيارة مؤسسة زاكاكوف على مشارف الكابيتول".

كانت لاريت قلقة بشأن جسدها الضعيف والمؤلم مؤخرًا. كانت تعلم أن الرحلة ستكون مرهقة. ومع ذلك، لم تأخذ سوى عضو واحد من الموظفين ولم تخبر أي شخص آخر. جاء طبيب عجوز لفحصها.

تنهد عدة مرات، ومسح لحيته في صمت. شعرت لاريت بالقلق وهو يحبس أنفاسه وينتظر الأخبار. رفع الطبيب، الذي كان هادئًا لبعض الوقت، رأسه وواجه لاريت. عند رؤية الحزن العميق داخل عينيه الخضراوين، عرفت أنه ليس جيدًا.

"هل تعاني من مشاكل في النوم مؤخرًا؟"

"نعم، هذا صحيح... أيضًا، أظل أشتهي النكهات القوية ولكنني أشعر بعدم الارتياح بعد تناول الطعام."

"هل ينبض قلبك بسرعة؟ سيبدو الأمر وكأنك تستطيعين سماع دقات قلبك."

أومأت لاريت برأسها ونظر إليها الطبيب بعيون ذات مغزى.

"نعم يا دكتور، كيف عرفت؟"

"هاه... كيف يجب أن أقول هذا..."

غطت يداه وجهه، وظهر تعبير مؤلم على ملامحه. بدا الوضع أسوأ من أي شيء توقعته.

"إنه مرض قلبي نادر يظهر لدى عدد قليل جدًا من الأشخاص الذين يولدون بالكثير من المانا. وعادة ما يظهر قبل سن الرشد، ولكن لحسن الحظ فات الأوان بالنسبة للسيدة بلانش."

"ما هو؟ هل هو غير قابل للشفاء؟" "

معدل الوفيات بمرض لوكادورا هو 98٪."

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن