(أنا أكره الرجل القبيح)
حتى عندما كانت لاريت صغيرة جدًا، لم تكن علاقتها براون سيئة للغاية.
لم يتلق سوى حب فياض منذ ولادته، وعلى الرغم من أنه كان متعجرفًا في سن مبكرة، إلا أنه كان مغرمًا جدًا بأخته الصغرى الوحيدة. بالطبع، كانت هذه المودة سطحية للغاية، حيث أعطاها لعبة سئم منها.
منذ اللحظة التي تعلمت فيها معه، كره راون لاريت كثيرًا.
حب الوالدين، والدعم الكامل، والدوق الذي سيكون لي. كان لديه كل هذه الأشياء، لكن موهبة السحر كانت شيئًا لم يستطع الحصول عليه.
وُلدت لاريت، التي لم تكن تمتلك كل هذه الأشياء، بموهبة سحرية هائلة وكأنها مكافأة.
على الرغم من أنها لم تكن بارزة في جميع المجالات، إلا أنها كانت بارزة بما يكفي لتكون لا مثيل لها في بعض المجالات. لم يبخل السحرة بمدحهم، قائلين إن "بلانش" حقيقية ستهيمن على العصر قد ولدت، على الرغم من أن المجال كان مخيبا للآمال.
وعندما سمع راون ذلك، أخبر والدته على الفور حتى لا تتمكن لاريت من حضور الفصل. منذ ذلك الحين، لم يعد هناك المزيد من المودة السطحية التي نادرًا ما تُعرض.
الغيرة.
كانت تلك هي اللحظة التي كره فيها راون لاريت.
* * *
"آه!! مهلا، ما هذا!"
"صاخب للغاية، اسكت."
نظرت لاريت إلى أسفل نحو الماركيز المعلق رأسًا على عقب بتعبير مذعور. حتى أنها نقرت بإصبعها مرة واحدة.
"اصمت، ماذا قلت!!"
"ماركيز. سأشرح الأمر مرة واحدة فقط، لذا استمع بعناية."
أراد ماركيز سيجريب الصراخ، ولكن من الغريب أن شفتيه كانتا ملتصقتين ببعضهما البعض ولم يستطع قول أي شيء.
"ليس لدي أي نية للزواج منك. لذا فإن الخطوبة تنتهي اليوم."
"أوه! أوه!"
مدت لاريت إصبعها الطويل الأبيض ونقرت على خد الماركيز. كان ذلك في مقابل أفعاله.
"أنا فقط أكره الرجال القبيحين."
ابتسمت بمرارة، وهزت يديها وكأنها لمست شيئًا قذرًا. وجه الماركيز، الذي كان لا يزال غارقًا في الدم، أصبح أكثر احمرارًا من الخجل.
كانت لحظة من النشوة لرؤية الموقف، وصوت دموع يسمع من بعيد.
"لارييت !!"
"يا إلهي، ماركيز سيجريب!"
بعد سماع الوضع من الخادم، اندفع الدوق والدوقة إلى هناك. صرخت الدوقة عندما رأت ماركيز سيجريب معلقًا رأسًا على عقب، وحرك الدوق يده على عجل لإلقاء تعويذة نزع السلاح.