الفصل 7

8 0 0
                                    

(الرد على طلب التاريخ)

حذرت لاريت الخادمات بشكل غير مباشر وعادت إلى الغرفة. لقد نسيت تمامًا ما كانت تبحث عنه في أمتعتها.

لو كانت في دوق بلانش، لما انتهت بهذه السهولة أبدًا، لكن معاقبة الخدم كانت من سلطة المالك بالكامل، لذلك امتنعت عن القيام بذلك.

ومع ذلك، إذا كان هناك حادث مماثل في المستقبل، لم يكن لدي أي نية لتركه يمر. شحذت سكينها في ذهنها وأعدت نفسها للنوم.

كان السرير غير المألوف محرجًا، ولكن لفترة وجيزة، بعد الاستلقاء على الفراش الفاخر بعد فترة طويلة، أصبحت نعسانة.

استيقظت لاريت في الصباح الباكر عندما كانت الشمس قد شروقت للتو.

أثناء وجودها في دوق بلانش، كانت تستيقظ كل صباح وتتعامل مع شؤون الدوقة. ولأنها كانت عادة قديمة، ما زلت أستيقظ في ذلك الوقت.

عندما قرعت الجرس لتعلن أنها استيقظت، دخلت الخادمات وساعدنها في ارتداء ملابسها. أما بالنسبة للملابس، فلم يكن هناك شيء عظيم بشأنها. لأنها لم يكن لديها الكثير من الملابس أو الإكسسوارات في المقام الأول.

علاوة على ذلك، لم يكن هناك الكثير من الخادمات في دوق كاندل. لم تكن هناك حاجة لمضيفة لمرافقتها، وكانت الخادمات اللاتي يأتين غالبًا ما يهربن لأنهن كن خائفات من دوق كاندل. سألت لاريت الخادمة التي كانت تمشط شعرها سراً:

"... أين الخادمة التي أرشدتني بالأمس؟"

عادة، لا تتغير الخادمة المسؤولة، لكن بسبب حيرة اختفت بين عشية وضحاها.

عند سؤالها، تبادلت الخادمات النظرات للحظة، ثم انحنين رؤوسهن.

"آسفة. لا أعرف."

"لكن في المستقبل، سنعتني بالسيدة."

أرى أن لاريت ردت بإيجاز. لقد أزعجني ذلك لبعض الوقت، لكنني لم أهتم حقًا.

ما كنت أكثر اهتمامًا به هو نوع الملابس التي ارتديتها اليوم وكيف صففت شعري. كانت أول وجبة أتناولها مع أسرازان، لذا أردت أن أعدها دون نقص، لكن لم يكن لدي الكثير لأفعله.

لأول مرة، افتقدت الفساتين التي تركتها ورائي في دوق بلانش.

"في أي وقت يبدأ الإفطار عادةً؟"

"نعم؟ يمكنك تناوله متى شئت، لكن..." "

ماذا؟"

ارتفعت حواجب لارييت استجابة للإجابة غير المتوقعة. نظرت إليها الخادمة بتعبير محير وكأنها تتساءل ما هي المشكلة.

عندها تذكرت أن أسرازان ليس نوع الشخص الذي تتوقعه. تمامًا مثل تلك اللحظة بالأمس عندما نظر إليها بلا مبالاة عندما نزلت من العربة.

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن