(اكتشاف)
بعد تدريبها مع دوحة، قادت لاريت جسدها المتعب إلى المدينة.
بمجرد انتهاء فصل التخفي، أعربت دوحة عن أنه علمها كل شيء عن إخفاء الذات، لذلك بدأ في تعليمها مهارات عملية أخرى.
على الرغم من الاستفادة من المهارات الجديدة التي تعلمتها اليوم، إلا أن التدريب الصارم الذي خضعت له استنزفها. علاوة على ذلك، تذكرت أفعاله أثناء تدريبها.
- ري، فقط القليل أكثر، أليس كذلك؟
- لا، لا يمكنني فعل ذلك بعد الآن ...!
- سأكون لطيفًا. دعنا نفعل ذلك مرة أخرى، ري.
كانت ابتسامته لطيفة مثل زهرة رقيقة ولكن كان لها فم شيطان عندما أقنعها بخوض المزيد من المباريات.
عندما فكرت في رغبته في القيام "بالمزيد" حتى انهارت من الإرهاق، شعرت بقشعريرة تسري في عمودها الفقري. ارتجفت لاريت ثم تقدمت ببطء إلى وجهتها.
على الرغم من أنها كانت منهكة، إلا أنها لم تتجه مباشرة إلى المنزل لأنها كان لديها شيء لتشتريه في المدينة.
بعد أن أعدت الأغراض التي تحتاجها لرحلتها بمفردها، لم تكن هناك حاجة لإضافة المزيد. بدلاً من ذلك، أرادت شراء هدية لعسراهان.
"أتذكر أنه كان يرتدي بروش ربطة العنق الذي اشتريته في المرة الأخيرة كلما سنحت له الفرصة".
ابتسمت لاريت بحرارة، وهي تفكر في أن سراهان كان ممتنًا لهديتها. لكنها كانت تشعر بالندم. لو كانت تعلم أنه سيستخدمه كثيرًا، لكانت اشترت واحدًا أفضل بدلاً من شراء شيء من السوق.
ولسوء الحظ - أو لحسن الحظ - انكسر البروش الأسود في النهاية. من الواضح أن سراهان نسي قوته الخاصة وكان يداعبه كثيرًا.
انفجرت لاريت ضاحكة عندما تذكرت كيف بدا لطيفًا عندما اعترف بوجه جامد بأنه أفسد الهدية الثمينة التي قدمتها له. لذلك قبل أن تغادر، قررت أن تقدم له هدية أفضل.
علمت مؤخرًا من جينفييه أن العديد من البضائع الرائعة قد وصلت. إذا ادعت أنها كانت سلعًا استثنائية، فيجب أن تكون رائعة.
وجدت لاريت أنه من المحرج أن تطلب منها أن تحجزها لها، لذا توقفت عند المتجر حتى لو كان ذلك غير مريح. لقد بيعت منتجات أرتيز بسرعة، لذلك يجب أن تأتي على عجل.
"أوه، لاريت، هل أتيت؟"
استقبلت جينفييه لاريت بابتسامة مشرقة. لاحظ تعبير وجهها، بدا أنها كانت قلقة بشأن مغادرتها أولاً في حفل الشاي الأخير.
"جينفييه، شكرًا لك على إخباري مسبقًا بالمنتجات التي وصلت حديثًا."
"ماذا تقصد؟ يجب أن تقدر تمامًا وجود السيدة شاربيت كصديقة لك ولطفها."