الفصل 72

0 1 0
                                    


(القرار)

"إنه مؤلم".

كان جسدي ساخنًا كما لو كان على نار مشتعلة.

أحرقت النيران التي ارتفعت من قلبي بلا رحمة كل شيء، ليس فقط بشرتي، بل وأيضًا الداخل.

بدا أن الحرارة الحارقة تذيب الأعضاء.

أرادت لاريت أن تتكور في الألم المبرح، لكن حتى هذا كان أكثر من اللازم. كل ما لمس بشرتي بدا وكأنه سكين.

"إنه مؤلم للغاية".

تدفقت الدموع وانسابت على وجهي. حتى اللمسة كانت مؤلمة، كما لو كانت قد لامست الحمم البركانية، وكان جلدها يرتجف.

إذا كان علي أن أتحمل كل هذا الألم، فأفضل أن أموت عاجلاً وليس آجلاً. يجب أن تكون هذه عملية تؤدي إلى الموت، لكنني لم أكن أعرف أن العملية ستكون طويلة ومؤلمة.

"أسرهان ..."

تمتمت لاريت باسم الشخص الأكثر أهمية، وهي تقطر دموعًا ذابت جسدها.

آخر مرة رأت فيها وجهه طاف في الظلام. عند عتبة الموت، فتحت عينيها بقوة، ورأته يبكي بوضوح.

على عكس من قبل عندما كان صريحًا بدون أي عاطفة، كان أكثر إنسانية وعاطفية من أي شخص آخر، الذي ظل يبكي على اسمها، يمكن للمرء أن يقسم عليه لكونه وحشًا.

تدفقت الدموع عندما تذكرت المشهد. أردت أن أمسحها بسرعة في الحرارة الشديدة، لكنني لم أستطع تحريك جسدي.

وبعد ذلك، وكأنني أقرأ عقلها، جاء شيء بارد ومسح وجهها.

على عكس الآخرين، لم تكن لمسة مؤلمة. بل كانت باردة وصعبة، لذلك بدا أن القليل من الحرارة كان يختفي.

كانت لاريت في حالة سكر من البرودة وفقدت الوعي تدريجيًا. أردت أن أموت هكذا، لكنني اعتقدت أنه لا بأس لأنني أستطيع أن أنسى الألم.

لذلك كان الظلام لفترة من الوقت.

* * *

يرمش.

ظهر النمط المألوف للسقف للحظة ثم اختفى.

يرمش.

رفعت لاريت جفونها مرة أخرى، وحدقت في الهواء بلا تعبير، ثم دحرجت عينيها ببطء.

استمرت الأشياء المألوفة في الظهور.

أسقف سوداء، ثريات فخمة، مفروشات مطرزة بالذهب... رأيت ذلك في غرفة أزراهان. فكرت لاريت بوجه خالٍ من أي تعبير:

«هل الجنة هي نفس مكاني المفضل؟»

. كانت تعتقد بوقاحة أنها ستذهب إلى الجنة، وكانت غرفة أزراهان هي مكانها المفضل، لذلك اعتبرتها شكلاً من أشكال الجنة.

لم تفكر حتى في إمكانية بقائها على قيد الحياة.

كان الأمر طبيعيًا. طعنت لاريت في القلب بالسيف، وكان بعيدًا عن المعبد، وحتى لو تم شفاؤه على الفور، فمن الصعب حتى على الكاهن أن يشفي تلك الجروح.

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن