(أريدك أن تحبني)
أثناء العودة إلى مقر إقامة دوق كاندل بعد الانتهاء من جميع شؤون الحكومة في العائلة الإمبراطورية، استمر أسرازان في التأمل.
عند رؤية وجهه الجاد، تكهن السائق أنه يجب أن يكون قد شارك مخاوف خطيرة مع الإمبراطور.
ومع ذلك، كانت مخاوف أسرازان بسيطة للغاية.
"هل من الأفضل أن أذهب للتحقق من الحالة؟ لكن الساحر سيزورني غدًا ..."
كان من غير المريح للغاية وجود شخص مريض في منزله. ولكن للتوقف عند غرفتها، جذبت كلمات لارييت قلبه.
لن يكون من المهذب الذهاب إلى هناك. إلى جانب ذلك، لم يكن من الممكن التسبب في سوء فهم آخر غير ضروري.
كل هذه الأسباب أدت إلى استنتاج أنه لا ينبغي السعي وراء ذلك. ولكن من الغريب أنه استمر في التردد في الحكم، على الرغم من الظروف الواضحة.
لم يفهم أسرازان نفسه على الإطلاق، لذلك عبس حاجبيه وأحدث انطباعًا. ارتجف السائق البريء بشكل مثير للشفقة من الطاقة المرعبة.
لم ينهي أفكاره حتى وصل أخيرًا إلى منزل الدوق. كانت هذه هي المرة الأولى التي شعر فيها بضيق شديد في طريق العودة إلى المنزل، والذي كان يعتقد عادةً أنه طويل.
لكن في النهاية، كانت مخاوفه بلا معنى.
كان ذلك لأنه بمجرد أن فتح آسرازان الباب الأمامي ودخل، ظهر شيء وردي صغير.
"آسرازان! هل كنت هناك؟"
كان شعر لاريت المموج مبعثرًا هنا وهناك، ربما لأنها اندفعت إلى أسفل الدرج.
تلألأت العيون الأرجوانية، التي فقدت حيويتها بسبب المرض، مرة أخرى وأرسلت نظرة دافئة إليه.
كان آسرازان محرجًا لدرجة أن أي شخص باستثناء هالستين قد قابله، لذلك بمجرد عبوره البوابة، وقف من بعيد ونظر إليها.
"إنه بارد."
"لقد شُفيت تقريبًا! شكرًا لإرسالك الكاهن. قال إنني سأشفى تمامًا إذا عاد في غضون يومين وعالجني مرة أخرى."
المسها! أخذت لاريت يده وسحبتها إلى جبهتها. كانت الجبهة المنتفخة في حالة جيدة كما لو لم يتم تسخينها أبدًا.
"هل تحسنت بالفعل كثيرًا؟"
بغض النظر عن مقدار القوة الإلهية التي تم حقنها، كان من غير المعقول أن تسقط نزلة برد شديدة في نصف يوم. لم يكن الأمر سيئًا كما اعتقدت، أو كان كاهنًا بقوة إلهية قوية إلى حد ما. سيكون واحدًا من الاثنين.
ومع ذلك، نظرًا لأنه لم يكن أمرًا مهمًا للغاية، سرعان ما غير آسرازان الموضوع.
"ما عليك سوى أداء واجبك كساحر. ليست هناك حاجة لمقابلتي هنا."