الفصل 109

0 0 0
                                    

لحسن الحظ بالنسبة لصحة أسراهان العقلية، لم يكن اقتراح خلع ملابسه والاستمتاع بحمام معًا في الينابيع الساخنة أمرًا مرعبًا. بالطبع، اعتقدت لاريت أن الأمر سيكون تجربة ممتعة أيضًا، لكن الأمر كان محرجًا بعض الشيء، وإذا أقنعته، فمن المؤكد تقريبًا أنه سيرفض أو يفر دون تفكير.

"ادخل أولاً! سأغير ملابسي وأعود!"

لذا تراجعت لاريت خطوة إلى الوراء لترتدي ملابسها وتستحم في الينابيع الساخنة. غادرت قبل أن يتمكن من الرد، خوفًا من أن يرفض أزراهان. وقف هناك بمفرده، ويبدو مرتبكًا. بمساعدة خادمه، خلع ملابسه، ثم لف منشفة حول الجزء السفلي من جسده، وأمسك بها بإحكام حتى لا تسقط.

"مع لاريت في الينابيع الساخنة..."

بدأ عقله بالتخيل، وأذنيه أصبحت حمراء.

"ماذا تفكرين؟ لاريت تريد فقط الاستحمام معًا في الينابيع الساخنة."

قبض على قبضتيه وحاول قمع الرغبة التي غمرت عقله. بدا وكأنه يفهم النظرة الغريبة التي وجهتها له لاريت، لكنه رفضها باعتبارها وهمًا تافهًا. شعر بالذنب، وكأنه يقلل من شأن نواياها النقية. بالنسبة له، كمبتدئ في العلاقات، فإن القيام بشيء غريب معها في الهواء الطلق، حتى في الينابيع الساخنة، أمر لا يمكن تصوره. بعد لم شملهما، أصبح الأمر أكثر صعوبة لأن الموقف لم يكن على ما يرام بعد.

تنهد وفتح باب الينابيع الساخنة، فلف جلده نسيم بارد وبخار دافئ. ولما رأى أنه لا يوجد أحد هناك، بدا أن لاريت لم تنته من تغيير ملابسها بعد.

كان ذلك أمرًا جيدًا بالنسبة له، لأنه لم يكن قد اكتسب السيطرة على عقله بعد. تراجعت أسراهان خطوة إلى الوراء، متذكرة كلماتها بأن يدخل أولاً. بدا أنه يمكنه أن يهدأ قليلاً إذا كان في الماء. جعله غمر نفسه يرتجف. جلس على صخرة حيث غطته المياه حتى خصره. كما كان يأمل، بينما كان مستلقيًا في الماء الدافئ، تلاشت الأفكار الشهوانية بسرعة، وخف التوتر، وشعر جسده بالتعب.

"حسنًا، الآن يمكنني مواجهتها بهدوء."

شعر أسراهان بالارتياح عندما فكر بهذه الطريقة، لكن لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى أدرك مدى حماقته، مباشرة بعد دخول لاريت.

"أوه، إنه بارد!"

"كن حذرا لأن الأرضية زلقة."

عادت لاريت مسرعة ملفوفة بمنشفة كبيرة. حتى تلك اللحظة، كانت أسراهان، التي كانت في حالة من الهدوء، قلقة فقط من احتمال انزلاقها.

"لا تقلقي، لن أسقط"، ضحكت لاريت مازحة، وهي تفكر في نفسها كشخص يسقط كل يوم. سرعان ما خلعت المنشفة لتدخل الينابيع الساخنة. "كيف هي درجة الحرارة؟ هل هي ساخنة للغاية؟" سألت، وهي تلمس سطح الماء بعناية، لكن لم تتلق أي رد.

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن