الفصل 71

0 1 0
                                    


(الرجل الذي ظهر من السوار)

بدا أن الوقت يمر ببطء.

اخترق النصل الحاد للسيف جلد لاريت، وتساقط الدم الأحمر الزاهي على النصل. تم التقاط كل هذا في الأفق دون تفويت لحظة واحدة.

انتشرت رائحة مريبة عبر الهواء الرطب داخل الكهف. تقطر، تقطر. كان هناك صوت دم يقطر ويقطر على الأرضية الحجرية.

أمسكت يد آسراهان بالمرأة التي كانت تنهار. انحنى جسد نحيف فوق ذراعيه.

"لاري ..."

حاول آسراهان أن يتمتم باسم حبيبتي، لكن حتى التصفيق بشفتيه كان أكثر من اللازم. كانت خارجة عن نطاق السيطرة وانقبض صدرها وكأنها أصيبت بحجر.

لامس أنفاس فم لاريت جلده. كان ساخنًا مثل مريض يعاني من حمى شديدة، لكنه كان خفيفًا وكأنه سينكسر في أي لحظة.

تم الكشف عن عينيها الشبيهتين بالليلك من خلال رموشها الوردية. "نظرة متعاطفة، مختلطة بمشاعر عميقة مثل الحب والذنب، تحولت إلى أسراهان.

"... لاريت."

حرك أسراهان شفتيه ونادى باسمها. كان صوتًا يائسًا، يخشى أن يتشتت وجودها إذا لم يبصقه.

ومع ذلك، حتى لو تم استدعاء الاسم، لم يتغير شيء. تدفق الدم، ونقع فستانها ولطخ معطفه.

حبيبتي، منقذي.

يا لاريت.

كانت تنزف وتموت بين ذراعيه.

"هذا جنون ...! اسرعي واخضعيه أولاً!"

عندما رأى ديلوين لاريت تسقط أمامه مباشرة، هرع بجسده وصاح.

تجرأت الأميرة على الانتحار بحماس كبير، لكن الآن لم يكن الوقت مناسبًا للغضب.

كان يعلم أن السبب الوحيد الذي جعله آمنًا حتى الآن هو أنه أخذ حياة لاريت كرهينة. بعبارة أخرى، لم يكن وضعه مختلفًا عن مصباح أمام الريح الآن بعد أن فقد الرهائن.

إذا كان هناك أي طريقة للبقاء على قيد الحياة، فإن الطريقة الوحيدة التي وقع بها أسراهان في حالة من الذعر كانت الآن. بعد إدراك ذلك، لم يتردد ديلوين في أخذ سيف مرؤوسه وتأرجحه نحو أسراهان.

تشاينج-!

ومع ذلك، ما واجهه قريبًا كان عيونًا زرقاء مثل الوحش البري.

رنين…. انكسر السيف الذي كان ديلوين يحمله وسقط على الأرض.

لكن لم يستطع أحد ملاحظة الصوت. كان ذلك لأن رؤوس الرجال كانت تتدحرج بسرعة أكبر من ذلك.

"آه!"

"آه!!"

وبينما تحرك النصل الأسود بسلاسة في الهواء، اندلعت زخات في كل مكان. تم قطع رؤوس بعضهم دون صراخ، بينما تم قطع شرايين الآخرين، فتدفقت مثل نوافير الدم.

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن