الفصل 86

0 1 0
                                    

"الجميع، تجمعوا حول بعضهم البعض!"

صاح بلاف بصوت عالٍ، غير منزعج على ما يبدو من الموقف الذي ظهر فيه الوحش. وعندما تجمع الأفراد غير المقاتلين، بما في ذلك لاريت ودوحة، أطلق سحره بسرعة. وتشكل درع بحجم خمسة أو ستة أشخاص فقط مع توهج مشع. وعلى عكس عندما كان واثقًا، فوجئ أوغسطين واختبأ خلف الدرع. بصفته كاهنًا، كان من الطبيعي أن يبحث عن الحماية في مكان آمن، لكن لاريت وجدت أنه من غير المريح أن يظل هناك.

"جريجوري، دانيال!"

"نعم!"

قام المرتزقة بدورهم بإسقاط الوحوش، مستجيبين لصوت جارين باعتدال. وكأن الأمر لم يكن شيئًا خارجًا عن المألوف، كانت تحركاتهم ماهرة للغاية. كانت الوحوش كبيرة بشكل غريب، بأفواه كبيرة بما يكفي لابتلاع شخص كامل، ولكن على عكس مظهرها المثير للاشمئزاز، لم تبدو قوية بما يكفي. بدا الأمر على هذا النحو، ولكن ربما بسبب الجزء السفلي من أجسامها، فقد سقطت بعد أن ضربتها سيوف المرتزقة. بمجرد سقوطها، تم قطعها على الفور وماتت. ساعد بلاف أيضًا في قتل الوحوش باستخدام السحر بشكل فعال. لم يكن بإمكانه استخدام سحر قوي يمكنه قتل الوحوش بضربة واحدة، لكنه ساعد المرتزقة بشكل معقول، إما بعرقلة الوحوش أو كبح جماحها باستخدام سحر صغير النطاق.

"هذه هي الطريقة التي يمكنك استخدامها."

سرعان ما نسيت لاريت مخاوفها وراقبت سحر بلاف باهتمام، وأعجبت بكيفية استخدامه للسحر في الأماكن الصحيحة. كانت فضولية بشأن مدى قوة الدرع، ولكن لأن المقاتلين كانوا يتعاملون مع الوحوش بشكل جيد للغاية، لم تكن هناك فرصة لمعرفة ذلك. كان هذا لأن الوحوش لم تتمكن من الاقتراب من الدرع في المقام الأول. بفضل ذلك، تمكنت من مشاهدة المعركة بهدوء تام.

تونغ، تونغ<.

لقد ضربت لاريت الدرع برفق بقبضتها. وبالنظر إلى سمكه وصلابته، فقد بدا قويًا بما يكفي لتحمل هجوم الوحش. وعندما رأى أوغسطين ذلك من الخلف، صاح:

"هل أنت مجنون؟!" واصلت لاريت تقييمها عندما سمعت صراخه، فسمحت له بالدخول من أذن واحدة والخروج من الأخرى.

"جارين هو أيضًا مقاتل ماهر."

لقد ادعى أنه أحد أفضل مرتزقة الفئة ب لدى فوسيان، وبدا الأمر وكأنه ليس مبالغة. لم يكتفِ بقطع فريسته فحسب، بل إنه راقب المعركة وأعطى الأوامر المناسبة لمرؤوسيه. بالطبع، في نظر لاريت، بدا لائقًا إلى حد ما، لكنه لم يكن هادئًا كما بدا. كان ذلك لأن الأشخاص من حولها كانوا جيدين بشكل استثنائي. أسراهان، السيف الإمبراطوري، أو فرسان الليل، سلاح الفرسان النخبة الصغير. كانوا أفرادًا يتمتعون بمهارات بارزة لدرجة أنه كان من الوقاحة مقارنتهم بغارين. نادرًا ما رأتهم يقاتلون، لكن هالتهم كانت مختلفة. لهذا السبب كانت لاريت تراقب قدرات غارين بلا اهتمام مقارنة بقدرات بلاف.

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن