الفصل 11

3 0 0
                                    

(اخلعها)

"آه!"

انتهى الصمت الذي هدأ بين لاريت وآسرازان بصراخ ماركيز سيجريب الثاقب. كان ماركيز، الذي قطعت معصميه، يتدحرج على الأرض ويصرخ.

"أنت، كيف تجرؤ، هل تعرف من أنا !!"

لف معصميه المتدفقين بالدم وحدق في آسرازان كما لو كان سيقتله.

التقى آسرازان بنظراته بعيون باردة.

الماركيز، الذي كان يصرخ بصوت عالٍ، بمجرد أن تعرف على مظهر آسرازان، أغلق فمه لا إراديًا. كان ذلك لأن هالة شريرة مظلمة تغمره.

"كيف تجرؤ ..."

كما لو كان الأمر مضحكًا، رفع آسرازان زاوية من فمه وتمتم. كان من السهل جدًا سماع مثل هذه الكلمة.

عندما اقترب ببطء من ماركيز سيجريب، تأوه الماركيز وتراجع على عجل. لقد نسي ألم قطع معصمه أمام الخوف من الموت.

"لا!"

توقف آسرازان، الذي كان على وشك قطع جسد الماركيز إلى نصفين في أي لحظة، عن الحركة عند لمسة يد أمسكت بملابسه.

"إنه لا يزال ماركيزًا. إذا قتلته، فسيكون الأمر صعبًا."

بشكل غير متوقع، لم يكن صوتًا مثاليًا، قائلاً إن كل الحياة ثمينة وأنه لا ينبغي قتل البشر بتهور. بدلاً من ذلك، كان لاريت يحكم على الموقف بشكل واقعي للغاية.

لكن آسرازان ألقى نظرة خاطفة على ما نسيه.

"أنا كاندل. لا يوجد الكثير مما يدعو للقلق، حتى لو قتلت ماركيزًا أو دوقًا آخر."

"هل هذا منطقي؟ بغض النظر عن مدى تاريخ كاندل!"

أمسكت لاريت بيده وسحبته للخارج، وأخبرته ألا يكون متكلفًا. كان من الصعب لفت انتباه الناس أكثر.

فكر أسرازان للحظة في الحديث عن حق العقاب الموجز الذي يعترف به الإمبراطور، ولكن بمجرد أن شعر بدفء قفازاته، أغلق فمه. كان ذلك لأن مظهر الأرنب الهارب كان لطيفًا جدًا.

بالطبع، لم يكن يقصد الاستمرار على هذا النحو.

كان من الممكن أن ينقذ لطفها العميق حياته، ولكن بحياته فقط. قريبًا، لن يتم العثور على اسم سيجريب في قائمة الأرستقراطيين.

توقفت لاريت، التي أمسكت بيد أسرازان وهربت، حتى وصلت إلى زقاق منعزل.

استندت على الحائط، وزفر بقوة، بينما كان تنفس أسرازان هادئًا.

"هل أنت بخير؟"

"هههههه، أنا، ههه، بخير. أوه، أنفاسي."

لا معنى للقول بأنك تواجه صعوبة كبيرة في الركض بهذه الطريقة. غير قادر على تذكر أنه كان وحشًا، فكرت أسرازان أثناء انتظارها لالتقاط أنفاسها.

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن