الفصل 117

0 0 0
                                    


"أعتقد أن أسراهان منزعج"، نظرت لاريت بعيدًا وفكرت وهي تراقبه. وكدليل على ذلك، أدار أسراهان رأسه إلى الجانب الآخر بمجرد أن نظرت إليه. تظاهر بأنه يهتم بالتوأم وقال،

"لا ترمي الجزر، كليه"، لكن كان من الواضح أنه كان يتجنب النظر إليها عمداً.

"في البداية، كنت سأضحك بمجرد أن تلتقي أعيننا. لقد حدث ذلك بعد الاعتناء بالأطفال."

مضغت لاريت شريحة اللحم الخاصة بها ونظرت إلى الجزء الخلفي من رأس آسراهان.

لقد كان الآن ينظر إلى الأطفال بعينيه الثابتة؛ لقد كان في الأصل أبًا ودودًا.

مع العلم بالألم الناجم عن افتقاره إلى المودة من والديه، كان قلقًا وأحب إيفان وإدوين بعناية فائقة.

لكن لاريت كانت المفضلة لديه دائمًا، فكان يضعها دائمًا في المقام الأول ثم يهتم بالأطفال.

"أنت أغلى ما عندي، وسوف تظل هكذا دائمًا."

كان أسراهان يهمس: "ربما تنسى لاريت الأمر؟" بعبارة أخرى، كان تجنبه لنظرات لاريت يعني أنه كان متذمرًا بشكل صحيح.

"اسراحان هل أنت مريضة؟"

"لا، أنا بصحة جيدة."

عندما طلبت لاريت التأكيد النهائي، رد أسراهان بفظاظة، ولم يرفع عينيه عن الأطفال. في ذلك المظهر، كانت لاريت مقتنعة.

"أنت مستاء مائة بالمائة."

بعد خمس سنوات من الزواج، استطاعت لاريت أن تستنتج بسرعة حالة أسراهان. لقد عرفت ذلك بمجرد سماع صوته الأكثر خشونة. لم تكن تعلم ذلك قبل الزواج، لكنه كان أكثر ميلاً إلى التذمر مما كانت تعتقد.

ذات مرة، كان في مزاج سيئ لأنها لم تعطه بطاقة تهنئة بالعام الجديد وأعطتها فقط لأصدقائها، لذلك ظل صامتًا لمدة نصف يوم، معتقدًا أنه أصبح مثل رجل عجوز، لذلك عمل على العناية بالبشرة لمدة شهر تقريبًا. ذات مرة، قالت لاريت،

"هالشتاين هو الرجل الأكثر عقلانية الذي رأيته."

ثم خرجت اسراهان خارجة من البيت.

"حسنًا، الخروج للقيام بذلك كان من أجل شراء هديتي."

شربت لاريت الشمبانيا، وتذكرت هروب زوجها الأول. في ذلك اليوم، عثرت على أسراهان في أقل من ساعتين، وذلك بفضل كل أنواع العلاقات الشخصية. وفي المتجر الذي اعتادت الذهاب إليه، أنفق أسراهان المال بشكل محموم، قائلاً إنه يريد أن يكون الشخص الأكثر عقلانية، ولكن في النهاية، ألقت لاريت القبض عليه وربتت على ظهره. وبالتالي، كان خجولاً بشكل غير متوقع.

"ما الهدف هذه المرة؟"

كانت لاريت تفكر في تاريخهم الأخير وهي تضع الخضروات في فمها. لم يكن هناك فرق؛ لم يقل أسراهان أو يفعل أي شيء مخيب للآمال. لأنه ليس لديه الوقت لذلك في المقام الأول.

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن