الفصل 76

0 1 0
                                    


(أنت لست حدًا زمنيًا!)

قطرات سميكة من العرق تتدفق على الجلد الأبيض.

كان مؤخرة رقبتها يحترق باللون الأحمر تحت شعرها المضفر من أشعة الشمس الصيفية الحارقة. كانت

المرأة، التي كانت تتعرق وتقطف الطماطم المفتوحة، تمد ظهرها وتزفرت بشدة.

في تلك اللحظة، هبت ريح لطيفة وهزت شعرها. تلألأ الأشقر البلاتيني الفاتح اللون باللون الوردي الناعم عند تعرضه للشمس.

"ري! توقفي، تعالي وتناولي الطعام!"

استدارت المرأة، لاريت، بابتسامة مشرقة عند النداء الذي اتصل بها.

"نعم! سأذهب!"

يا هلا، حان وقت الوجبة!

لقد تعلمت مدى لذة الطعام الذي تأكله أثناء العمل.

اعتبارًا من اليوم، كان الأسبوع الأول من الزراعة.

* * *

يويا، بلدة صغيرة تقع بالقرب من العاصمة.

اصطفت المباني الصغيرة بشكل جيد، وكانت المناظر الطبيعية المحيطة بالمدينة جميلة جدًا لدرجة أنها كانت وجهة سياحية مشهورة.

ومع ذلك، نظرًا لأنها مدينة صغيرة، فلا يوجد الكثير مما يمكن رؤيته. في يومين كان لدي الوقت الكافي لرؤية كل شيء.

معظم السياح هم أشخاص يعيشون في العاصمة، وكانوا يقومون برحلات قصيرة إلى هذا المكان الذي يسهل الوصول إليه في العطلات.

السبب وراء ذهاب لاريت إلى يوتا دون الذهاب في جولة غربية هو أنها كانت قريبة جدًا من العاصمة.

بسبب حادثة الاختطاف، استغرقت وقتًا طويلاً حتى لا يكون من الغريب أن ينفجر جسدها وتموت، وكان هناك احتمال كبير أن تنفجر وتموت دون أن تصل إلى الغرب.

لذا، إذا كنت تريد الاستمتاع ولو بقليل من مشاهدة المعالم السياحية، فمن الأفضل الذهاب إلى مكان قريب.

وفوق كل شيء، كان من الواضح أن الأخبار المهمة لن تصل بسرعة إلى الغرب. كانت الأخبار المهمة بالنسبة لها هي أخبار الحرب التي ذهب إليها أسراهان.

على الرغم من أنها غادرت، إلا أن حياته أو موته غير واضحين، ولم تتمكن من الاستمتاع بالجولة.

كانت رحلة إلى الغرب على قائمة أمنياتها، ولكن الأهم من ذلك هو سلامة أسراهان.

لذلك، قررت لاريت العيش في يوتا، حيث يمكن الوصول إلى المعلومات بسهولة، والموت بهدوء.

"ري. هل طعمه جيد؟ لقد أفرط ذلك الشخص في طهي البطاطس، والملمس ليس جيدًا. أوه "

طعمه جيد، ولكن لماذا تكونين قاسية مرة أخرى؟ أليس كذلك، ري؟"

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن