اضغط، اضغط.
في أحد الأزقة العميقة في العاصمة، كان رجل وسيم الملبس يركض عبر الطريق المظلم كالمجنون. كان شعره الرمادي، الذي كان مرتبًا بعناية دائمًا، أشعثًا الآن، وكان وجهه المهيب مشوهًا بالرعب. كانت عيناه الحمراوان تتجولان باستمرار وهو يبحث بشكل يائس عن مكان للاختباء للبقاء على قيد الحياة. لم يكن هناك من يساعده حيث تم محاصرته، مما أجبره على الشروع في رحلة طويلة لطلب المساعدة.
"آآآه!"
ولم يكن بعيداً عنه، سمع صراخ الكاهن الذي كان معه، ورائحة الدم أصبحت أقوى.
"اللعنة، اللعنة!"
استمر الرجل في اللعن، وهو يركض محاولاً استعادة قوته بالقوة الإلهية، لكن لم يكن لديه وقت. كانت قوته الإلهية قد استنفدت تقريبًا. بدت الصرخات قريبة، ثم توقفت فجأة. بدا الأمر وكأن آخر كاهن قد مات، كما يتضح من صوت خطوات خفيفة تقترب منه. الآن، كانوا وراءه.
كوواانج!
بوم!
انهار الجدار المجاور للرجل بصوت عالٍ. على الفور، ضغط على قوته الإلهية المتبقية وخلق حاجزًا دفاعيًا لتجنب الإصابات المميتة. ومع ذلك، ضرب حجر كاحله. سرعان ما ظهر شكل من الغبار الأبيض. لقد رأى هذا الشخص في المعبد، يرتدي زي كاهن رائع.
"هو لا يريد انقاذي؟"
حاول الرجل أن يعالج كاحله المصاب وحدق في الشخص الذي ظهر وسط الغبار. كان شعره الفضي يتلألأ وكأنه مصنوع من ضوء القمر، وكانت عيناه الذهبيتان تلمعان في الظلام بلمسة من الجنون. كان ذلك الرجل هو دوحة، الذي كانت ابتسامة ترتسم على زاوية شفتيه ــ رجل وسيم للغاية.
"رئيس الكهنة."
"ميخائيل دوبايليون..."
تجعد وجه جيبرالفارو ولعن دوحة ووصفه بأنه مزيف. كان صوته مليئًا بالكراهية.
"أنت مجنون حقًا! هل تجرؤ على لمسي! أنت تحلم بالقوة، كيف نجوت؟"
أشار جيبرالفارو إلى دوحة وصاح، معتقدًا حقًا أنه مجنون. فجأة، اختفى من العاصمة، ولكن بعد فترة وجيزة، عاد وفعل شيئًا كهذا! على طول طريق دوحة، سقط بعض الكهنة الذين تبعوا جيبرالفارو وحلقهم مذبوحة. كانت أحذية دوحة غارقة في الدماء التي أراقوها، وكان زيه الكهنوتي الأبيض ملطخًا بالقرمزي. لقد قتل بالفعل العديد من الكهنة، ومع ذلك لم يظهر وجه دوحة أي ذنب. كل الكهنة الذين قتلهم دوحة هم أولئك الذين أرسلوا عددًا لا يحصى من القتلة لقتله. لم يستطع أن يشعر بالندم على قتل هؤلاء الرجال.
"عندما يعلم قداسة البابا بذلك، سوف يأمر بمعاقبتك في أقرب وقت ممكن! أتحداك..."
"أنت صاخب جدًا،" تمتم دوحة مع ابتسامة لا تزال على شفتيه.