الفصل 107

0 0 0
                                    




كان هناك شيء غريب في أسراهان. كان يتصرف بغرابة لبعض الوقت الآن، ولكن مؤخرًا، أصبح الأمر أكثر وضوحًا. حدقت لاريت بعينيها ونظرت إلى ظهره، متسائلة عما يحدث في رأسه الجميل.

"لماذا يفعل هذا؟"

لاحظ أسراهان نظراتها الثاقبة فارتجف. تظاهر بالهدوء، لكن عينيه الزرقاوين المضطربتين كشفتا أنه مختلف عن المعتاد. اقتربت لاريت منه خطوة، وعقدت جبينها، وتحدثت بصراحة.

"أنت تتصرف بغرابة."

ارتجف جسد أسراهان مرة أخرى، وكان رد فعله على ذلك هو أن وجهه كان خاليًا من أي تعبيرات.

"عن ماذا تتحدث؟"

"اسرحان."

"...ما هو الخطأ؟"

"أنا لست متأكدة، لكن يبدو أنك تفكرين في الكثير من الأشياء،" اتخذت لاريت خطوة أخرى نحو آسراهان.

فجأة، أصبحت المسافة بينهما قصيرة جدًا. مدّت سبابتها ولمست صدره. ومع كل شيء قالته، زاد عدد اللمسات.

"من الغريب أيضًا كيف ترتجف هكذا الآن. من الغريب أنك تستمر في النظر بعيدًا عندما تراني، وفجأة أصبح لديك الكثير من العمل وتخرج كثيرًا."

"لا بد أن لاريتي عبقرية"، فكرت أسراهان بوجه شاحب ومتعب.

"كيف يمكنها أن تذكر كل التغييرات التي طرأت عليّ دون أن تدع أي شيء يمر مرور الكرام؟" كانت رائعة بالطبع. كانت هذه مجرد فكرة أسراهان، وقد اعتبرها الآخرون الذين يعيشون في قصر كاندل أمرًا مفروغًا منه. حتى بالنسبة لهم، كان سلوك سيدهم مشبوهًا. بالنسبة لأولئك الذين يعرفون الموقف، كان أداءه غير مريح ومحرج للغاية.

بدأ أسراهان يشعر بالقلق وهو يستعد بشكل صحيح لتقديم العرض. وكان ذلك بسبب قلقه وترقبه، حيث كان قلبه يشعر بالثقل. وكان مجرد تخيله للزواج من لاريت يجعله يشعر بالخجل. ولهذا السبب كان من الصعب عليه التواصل بالعين معها.

كان السبب وراء عمله الجاد هو أنه كان قادرًا على الاستمتاع بالرحلات التي كان يقوم بها معها بشكل مريح. وكان السبب وراء خروجه بشكل متكرر هو إعداد عرض مناسب. ومع ذلك، لم يستطع أن يشرح كل هذا لحبيبته قبل العرض. لذلك، حاول أسراهان مواجهة عيني لاريت الثاقبتين، متظاهرًا بالهدوء، حتى لا يتم القبض عليه.

"لقد كنت مشغولاً بالكثير من العمل هذه الأيام، وليس هناك شيء أكثر."

"ممم..." تزايدت حدة عينا لاريت عند سماع رده المشكوك فيه. تحدث آسراهان، وشعر بالعرق البارد يسيل على ظهره.

"لا زال لدي أشياء لأفعلها."

"إلى أين أنت ذاهب؟"

"أحتاج إلى إنهاء بعض الأمور" أسرعت أسرهان للمغادرة قبل أن تستمر اتهاماتها.

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن