كان روتين دوحة اليومي بسيطًا للغاية. فعندما تشرق شمس الصباح، كان يستيقظ ويرتب البطانيات. ثم بعد أن يتمدد قليلًا، يذهب إلى الحمام ويغسل جسده.
كانت وجبة الإفطار لديه تتكون بشكل أساسي من السلطات والحساء والخبز المحمص البسيط.
وفي الأيام التي يشعر فيها بالجوع الشديد، كان يأكل المعكرونة بالزيت مع الخضار والمحار، أو شطيرة بالجرجير والتفاح والجبن. وكان دائمًا يطبخ لنفسه.
عندما كان يستأجر خادمًا، كان يخبره عادةً أنه حصل على مكافأة من المعبد. في البداية، كانت هناك العديد من المحاولات والأخطاء، مثل حرق الخبز وصنع معكرونة مجهولة الهوية، لأنه لم يطبخ أي شيء من قبل.
في طفولته، عندما لم يكن لديه القدرة، لم يكن لديه مساحة أو مال للطهي، لذلك كان يأكل الخبز الصلب. لكن دوحة كانت مختلفة الآن. بفضل ذوقه الحساس الفطري، كانت سرعته في الطهي سريعة جدًا.
علاوة على ذلك، نظرًا لأنه كان يعيش بمفرده لأكثر من عقد من الزمان، لم يعد هناك طعام لا يستطيع تحضيره. بعد الإفطار، كان ينظف المنزل. كان كبيرًا جدًا بحيث لا يستطيع شخص واحد العيش فيه، لذلك استغرق الأمر بعض الوقت للتعود عليه. ومع ذلك، كانت دوحة تستمتع بالتنظيف.
كان من الممتع والمثير أن ننشئ مساحة نظيفة بأيدينا. وبعد التنظيف، كان يقوم بجولة خفيفة. وكان من الممتع أيضًا أن نذهب إلى السوق ونشتري البقالة.
"السيد بيليون! التفاح رخيص بشكل لا يصدق اليوم! هيا، أسرع!"
"السيد بيليون، ألا تحتاج إلى المزيد من اللحوم؟"
كان التجار الطيبون يأتون إلى الدوحة هنا وهناك. ومنذ أن استقر في هذه القرية قبل ثلاث سنوات، كان يتجول في السوق في نفس الوقت، وتعلم الكثير من التجار.
كانت حياته باسم "دوحة بيليون" بدلاً من "ميخائيل دوحة بيليون" غريبة للغاية. بدا وكأنه لا يشعر بأي قدر من السعادة إزاء استعادة اسمه الحقيقي، إلا أن هذه السعادة الصغيرة سرعان ما تتلاشى في مواجهة الوحدة الشديدة.
كان الطريق المؤدي إلى المنزل الذي يحمل عربة التسوق يسوده صمت رهيب في بعض الأحيان. كان منزله منعزلاً، بعيداً عن مركز القرية، لذا كانت دوحة هي الوحيدة التي تسير في الشارع.
وبينما كان يسير، دون أن يفهم ما يجري، بدأت ذكريات الماضي تتفتح وتحيط به. في بعض الأحيان، كانت تلك الذكريات تتعلق بلحظات حيرته فيها سحر لاريت، وفي أحيان أخرى، كانت ذكرياته عندما همس لها قائلاً لها ألا تتركه تطارده.
لكن الذكرى الأكثر إيلاما كانت ذلك اليوم الذي ضحكوا فيه وتحدثوا مع لاريت.
ومن بينهم شعور بالوحدة بدا وكأن جسده كله ينهار وهو يتذكر إحساس تلك اللحظة عندما كان يعترف لها بمشاعره في محل الحلويات.