الفصل 61

1 1 0
                                    


(الوعد)

"اسراهان، حان وقت التطهير!"

قالت لاريت بصوت حلو بدا وكأنه يقطر عسلاً.

بينما كان تعبيرها مشرقًا للغاية، كان وجه اسراهان متصلبًا. كان ذلك بسبب نفس الزي كما في المرة الأخيرة.

كان اسراهان ينتظر اتصالها مرة أخرى، مرتديًا رداء حمام فقط. على الرغم من أنه قد اختبر ذلك بالفعل، لم يكن هناك ما يمكنه فعله بشأن تصلب جسده وتوتره.

"لم يتبق سوى فخذين، أليس كذلك؟ لقد تحققت من حالتك هذا الصباح، اثنان فقط آخران، بما في ذلك حالة اليوم، وانتهى الأمر تمامًا!"

"انتهى الأمر تمامًا".

كانت هاتان الكلمتان مؤثرتين بشكل خاص، وتمتم اسراهان مع كلماتها دون أن يدرك ذلك.

كانت لعنة طاردته لبقية حياته. بدا الأمر وكأن اللعنة لن تتركه يرحل أبدًا، وكان شيئًا استولى على جسده وعقله.

هناك نهاية كاملة للألم، وهي على وشك الحدوث.

تأثر آسراهان وكأنه سمع ذلك للمرة الأولى. على الرغم من أنه توقع هذا النوع من النهاية لأنه رأى قدرتها، إلا أنه كان شعورًا مختلفًا أن أختبره بنفسي.

حدقت لاريت برفق في عينيه المرتعشتين من العاطفة، واستمرت في التحدث بصوت ودود.

"نعم، لقد انتهى الأمر. الآن، لم يتبق سوى شيء واحد للقيام به أمام آسراهان وهو أن تكون أكثر سعادة".

على الرغم من أنني لا أستطيع مشاركة هذه السعادة معك. تمتمت لاريت بمرارة في قلبها.

ولكن حتى لو أصبح الشخص الذي تحبه سعيدًا، فهذا شيء سعيد بالنسبة لها، التي ستموت على أي حال. بالتفكير بجدية، دفنت يدها في رداء آسرازان.

"أوه!"

فوجئ آسرازان، الذي كان في حالة ذهول، باللمس المفاجئ وأطلق أنينًا.

ضحكت لاريت بصوت عالٍ بسبب رد فعله النقي. ومع ذلك، ارتفعت نظرتها وتصلب وجهها على الفور عندما وجدت شكلاً رأته من قبل.

كان ذلك لأن الثوب كان منتفخًا.

"إنه ليس بريئًا أو لطيفًا حقًا ..."

أطلقت لاريت تعبيرًا متعبًا عندما تذكرت علاقة الحب القاسية التي كانت بينها وبينه، والذي كان يحتضنها بقوة.

كان هو الذي لم ينهيها دفعة واحدة حتى لو كانت متعبة. وبسبب ذلك، في اليوم التالي، كان جسدها يؤلمها كثيرًا لدرجة أنها شعرت وكأنها تعرضت لضربة من قبل شخص ما.

لم أكن أريد أن أمر بهذا الألم مرة أخرى. مع العلم أن آسراهان، الذي يتظاهر الآن بالبراءة، يتغير في منعطف سريع، حذرت لاريت مسبقًا بموقف حازم.

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن